اعلان

سميرة سعيد تشعل السوشيال ميديا.. والجمهور: فتاة في سن المراهقة (صور)

سميرة سعيد
سميرة سعيد

خضعت الديفا سميرة سعيد لجلسة تصوير جديدة خطفت فيها أنظار متابعيها وجمهورها عبر السوشيال ميديا، حيث ظهرت فى إطلالة شبابية مميزة.

سميرة سعيدسميرة سعيد

وارتدت سميرة فستان طويل الأكمام من اللون الذهبي، مع حذاء من الكعب العالى من اللون الأسود، ونشرت الصور عبر منصاتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، ولم تعلق على الصور سوى بإيموجى 'قلب أحمر'.

سميرة سعيدسميرة سعيد

وتفاعل الجمهور ومحبي الديفا مؤكدين أنها مازالت تتمتع بحيوية الشباب وكتب أحد المتابعين:'تحس أن عندها 20 سنة'، :'كل ما بتكبر تحلو أكتر كأنها فتاة في سن المراهقه'.

سميرة سعيدسميرة سعيد

وأحيت الديفا سميرة سعيد حفل اونلاين يوم 10 أغسطس ضخم لجمهورها ومحبيها علي الحساب الشخصي لها عبر تطبيق 'تيك توك' وظهرت في حفلها بشكل مختلف ومبهر في عالم الحفلات الاونلاين وقام بتنظيمه أحمد غانم 'هاي ويف'.

يذكر أن آخر ما طرحته النجمة سميرة سعيد، هو غناء تتر مسلسل 'لما كنا صغيرين' للنجمة ريهام حجاج، الذى حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضى، كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين ومن توزيع نادر حمدى، بالإضافة إلى طرح كليب أغنية 'قط وفار'، التى تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقى البريطانى ذى الأصول المصرية محمد النابلسى، عبر قناتها بموقع يوتيوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً