اعلان

مي العيدان تعتذر لـ"أحمد بدير": "خد الموضوع بشكل شخصي"

مي العيدان
مي العيدان

تراجعت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن هجومها ضد الفنان أحمد بدير حيث بادرت باعتذارها له بعد تنمرها عليه ووصفه بالأقرع من خلال عدة منشورات.

وقالت مي العيدان في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، إنها سمعت صوت الفنان أحمد بدير في عدة مداخلات وبدى لها متألمًا مما قالته حول وصفها له.

وأضافت العيدان أنها تشعر بالخوف من الله وتخشى أن يحدث لأي منهما مكروهًا فيصبحان خصمان أمام الله: "إمبارح كان في عدة مداخلات ولقاءات مع الفنان أحمد بدير عن قضيته وقعدت أفكر في الموضوع طويلا بعد ما حسيت أن الرجال متألم وطبقة صوته تعبانه، الموضوع أخدته بشكل مزحه بس هو اخده بشكل جدي وشخصي".

وتابعت: "أمانة ما بيتنازل عن القضية ويرفع قضية واتنين، لكن أخاف أن يحصل أي حاجه في أي يوم بسبب الوباء، لكن ربنا يطول في عمره ويصير في شي ويروح من الدنيا هو أو أنا، أنا بعتذرلك وسمعت صوتك متألم والاعتذار عن الحق فضيلة".

وردت الإعلامية مي العيدان، على بيان المحامي أشرف عبد العزيز، بمقاضتها بعد هجومها على الفنان أحمد بدير، عبر حسابها على موقع "انستجرام" قائلة: "أرد على هذا الخبر، أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من 7 الصبح توكل على الله واللي ما تطوله في إيدك طوله برجلك".

وأضافت "العيدان": "قضيتك خسرانة من الآن، لأن القانون يُحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلًا، وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت الأقرع، وانت اقرع فعلا وفي مليون مقطع في مسرحياتك وأنت بتضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في ريا وسكينة ليش ما اعتبرتها إهانة".

وتابعت: "أعتقد التفه حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصورة وارجع أقول اللي ما أطاوله بأيدك طاوله برجلك، أنت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك، وأنا نسبت شئ ليس فيك أنت شوف صورك جمبي وشوف إذا أنت أقرع ولا بشعر".

واختتمت: "بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشى ماحركت فيني شعرة بس عشان أتعرف إني ديموقراطية، نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 6 وافهم بالقانون وحافظته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً