اعلان

أحمد بدير عن وصفه بـ"الأقرع": لما تقارن بنتي بيها يبقى تنمر

أحمد بدير
أحمد بدير

أثارت الإعلامية مي العيدان جدلا كبيرا في الأيام الماضية، بسبب تنمرها على الفنان أحمد بدير، ووصفه بالأقرع، حيث أوضحت أن كلمة 'الأقرع' صفة وليس تنمر عليه.

ورد الفنان أحمد بدير في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' على ما سبق: 'هي فعلا صفة بس لما تقارنها ببنتي وتقول بنت الأقرع طلعت مزة أوي يبقى ده تنمر'.

وتحدث في تصريحات سابقة على ما كتبته بأن الفنانة سهير البابلي 'تفت على قرعته في مسرحية ريا وسكينة'، معلقا: 'لم تفعل سهير البابلي ذلك مطلقا، وما قالته العيدان تبرير على تنمرها'.

وأوضح بدير: 'ما حصلش خليها تشوف المسرحية تاني وتتفرج عليها، ولو لقيت الكلام اللي قالته ده يبقى على حق'.

وكتبت مي العيدان أمس بحسابها إنستجرام: 'رد سارة ابنة أحمد بدير، أولا من قال إني سخرت منه أنا قلت عنه أقرع وهو فعلا أقرع وأشوف أكثر مشاهدة في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر هو من قرعته، وسهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينة أشوف ما تكلمتوا'.

وردت الإعلامية مي العيدان، على بيان المحامي أشرف عبد العزيز، بمقاضتها بعد هجومها على الفنان أحمد بدير، عبر حسابها على موقع 'انستجرام' قائلة: 'أرد على هذا الخبر، أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من 7 الصبح توكل على الله واللي ما تطوله في إيدك طوله برجلك'.

وأضافت 'العيدان': 'قضيتك خسرانة من الآن، لأن القانون يُحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلًا، وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت الأقرع، وانت اقرع فعلا وفي مليون مقطع في مسرحياتك وأنت بتضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في ريا وسكينة ليش ما اعتبرتها إهانة'.

وتابعت: 'أعتقد التفه حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصورة وارجع أقول اللي ما أطاوله بأيدك طاوله برجلك، أنت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك، وأنا نسبت شئ ليس فيك أنت شوف صورك جمبي وشوف إذا أنت أقرع ولا بشعر'.

واختتمت: 'بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشى ماحركت فيني شعرة بس عشان أتعرف إني ديموقراطية، نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 6 وافهم بالقانون وحافظته'.

WhatsApp
Telegram