اعلان

زوج ابنة صلاح عبدالله: "من يوم ماوعيت على الدنيا محدش وقف معايا زي حمايا"

الفنان صلاح عبدالله،
الفنان صلاح عبدالله،

أكد هيثم سيد زوج دنيا إبنة الفنان القدير صلاح عبد الله، إنه يكن محبة كبيرة لحماه الفنان الكبير، قائلا: "أحلى حما في الدنيا وأحلى زملكاوي في الدنيا.. ويكفي أن أنا مش ممكن كنت أقبل اشوف ماتش الاهلي أمام الزمالك الماضي مع صديق زملكاوي إلا مع حمايا صاصا".

وتابع في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة " ON" أثناء استضافة الفنان صلاح عبد الله، أن الفنان القدير بالنسبة له أب وصديق وحما واشياء كثيرة".

وحول تعامل الفنان صلاح عبدالله في المشاكل الزوجية بين هيثم وإبنته دنيا قال: "أنا متجوز بنته بقالي 10 سنين اي خلاف حصل بيني وبين "دنيا" حمايا "صاصا" كان في ظهري أنا دائماً أكتر ماكان في ظهر اي حد وبيعاملني إني إبنه مش جوز بنته وده جميل في رقبتي هفضل فاكره مدى الحياة".

وحول أهم الصفات والسمات في شخصية صلاح عبدالله قال هيثم: "أجمل حاجة فيه أنه هو نفسه الشخص اللي الناس بتشوفه على الشاشة هو نفسه صلاح عبد الله اللي بيتفرج على الماتش برضه هو نفسه الفنان اللي قاعد بيتغدى معانا هو صلاح عبد الله في كل حتى هو إنسان طيب جداً وحبوب وعطوف ومثقف جداً ولديه ثقافة قبول الاخر مهما كان من هو بغض النظر عن الخلفيات والانتماء".

وحول تفاصيل تقدمه لخطبة ابنته دنيا قبل عشرة أعوام وماذا طلب منه قال هيثم: "أنا شخصياً كنت أقسى على زوج أختي عندما تقدم لخطبة شقيقتي أكثر بكثير مقارنة بصلاح عبد الله الذي عاملني عندما تقدمت لخطبة إبنته وكأني ابنه ومحدش وقف معايا في الدنيا من يوم ماوعيت على الدنيا زي ماهو وقف معايا في حياتي كلها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة