اعلان

قبل النجوم.. بوسي شلبي تستعد لحفل القاهرة السينمائي بفستان مفتوح الصدر (صور)

بوسي شلبي
بوسي شلبي

كعادتها تستعد الإعلامية بوسي شلبي لأي حدث كبير قبل توافد النجوم على السجادة الحمراء، حيث ظهرت اليوم بفستان مفتوح من منطقة الصدر مع تسريحة شعر على شكل دائرة من الأفق لتظهر اليوم في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020 بدورته الـ 42.

بوسي شلبيبوسي شلبي

وقبل أن يظهر أحد من الفنانين أو ينشر صور فساتينهم على الريد كاربت، سبقت بوسي شلبي الجميع بذلك الفستان، حيث كتب أحد المتابعين :'بوسي شلبي ديما اول واحدة جاهزة قبل النجوم'.

بوسي شلبيبوسي شلبي

ويفتتح في السابعة من مساء اليوم الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.

بوسي شلبيبوسي شلبي

ويشهد حفل الافتتاح، الذي تنقله على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً