المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في عيد ميلادها.. أبرز المحطات في حياة أسيرة الأحزان شريهان

أهل مصر
شريهان
شريهان

تحتفل اليوم النجمة الجميلة شريهان بعيد ميلادها الخامس والخمسون، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1966، ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في حياتها.

_ تعثرت شريهان في حياتها العديد من الصدمات أولها كان رفض والدها وأهله الاعتراف بها، بعدما تزوجت امها من والدها زواجا عرفيا بسبب خوفها من التحاق أخيها بالتجنيد والذى انجبته من زواج سابق وهو الفنان عمر خورشيد، ولم يتحقق لها هذا إلا بعد بلوغها الــ 16 عاما، حيث أصبح اسمها شريهان أحمد عبدالفتاح الشلقانى.

شريهان شريهان

_ومن أشد الصدمات في حياتها كانت في يوم 29 مايو 1981، حين لاقى أخيها عمر خورشيد عازف الجيتار مصرعه في حادث سيارة، واستقبلت وقتها النبأ على المسرح حيث كانت تشارك فى مسرحية "سك على بناتك"، وأصيبت بعدها بشلل مؤقت أقعدها عن الحركة.

_تزوجت شريهان مرتين، الزيجة الأول من رجل الأعمال علال الفاسى ولكنها لم تستمر معه طويلا، والمرة الثانية تزوجت من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة والتى ارتبطت معه وتزوجته سرا وهو زوج الإعلامية إسعاد يونس وحدث بينهما خلاف كبير بسبب هذا الأمر.

_كادت شيريهان أن تفقد حياتها بعدما تعرضت لحادث سير مروع، وأصيبت وقتها بكسور فى العمود الفقرى وعظام الحوض، وتم علاجها لفترة طويلة حتى تعافت.

-وتتواصل أحزان شريهان وهذه المرة بعد إصابتها بمرض السرطان فى القناة اللعابية، ونتيجة ذلك خضعت لجراحة للتخلص من عضلة الخد، فضلا عن إصابة الأعصاب وعصب الحاجب، والعين، والفم، والذقن، ولم تستلم شريهان وقتها لهذا الوضع وخضعت للعلاج حتى شفيت.