اعلان

بعد الخلاف الأخير.. تعرف على حقيقة حمل دينا الشربيني من عمرو دياب

دينا الشربيني
دينا الشربيني

نشرت مجلة لبنانية، أن سبب الخلاف بين الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، الذي أدى إلى انفصالهما، هو طلب الأخيرة أن تنجب منه وهو ما رفضه الأخير.

وقالت مصادر مقربة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الخلاف بين الهضبة والشربيني لم يكن بسبب الإنجاب بل غيرة الشربيني على عمرو دياب من معجباته، مشيرين إلى أن الأمر زاد بشكل كبير وهو ما جعل الهضبة يثور عليها.

ومن حيث حمل دينا، أوضحت المصادر، أن ما يقال عار تماما حيث كان آخر ظهور لها في مهرجان الجونة السينمائي 2020، ولا توجد أي علامات حمل عليها وهو ما أكده أشخاص كثيرون معها في الجونة.

وأشارت المصادر، إلى أن عمرو دياب سبق له الإنجاب من زوجتيه الأوليين، شيرين رضا وزينة عاشور، أي أن تجربة الإنجاب ليست جديدة عليه، وأنه جرب من قبل تجربة الأبوة، خلافا لدينا الشربيني التي لم يسبق لها الإنجاب أبدا، فضلا عن أنه لم يسبق لها حتى ارتداء فستان زفاف في العلن.

وأردفت المصادر، أن السبب الحقيقي لخلاف الزوجان هو طلب دينا الشربيني من الهضبة أن يعلن زواجهما بشكل رسمي مثل باقي زميلاتها الفنانة ياسمين صبري المتزوجة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني انتهت من تصوير فيلم 30 مارس، كبير من نجوم الفن أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء ابو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل