اعلان

درة ترتدي فستان مُقلد في سابع أيام مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

درة
درة

تألقت الفنانة التونسية درة على السجادة الحمراء أمس الثلاثاء في سابع أيام مهرجان مهرجان القاهرة السينمائي 2020 بدورته الـ 42، حيث ظهرت برفقة زوجها المهندس هاني سعد.

درةدرة

وتألقت درة في المهرجان بإطلالة أنيقة مرتدية بذلة باللون الأسود، مع شنطة يد من الريش وحذاء كعب عالي، لكن المفاجئ أن درة ارتدت فستانا شبيهة لنجمة أخرى، الفستان الأصلي من مجموعة ralph and russo لربيع 2019، بينما ارتدت درة فستان مقلد من تصميم دار أزياء تايا.

درةدرة

وفي وقت سابق قالت الفنانة التونسية درة، إن سبب بكائها في حفل زفافها هو عدم حضور والدتها، موضحة أن حالتها الصحية غير مستقرة الفترة الأخيرة ولم تتمكن من المجيء للقاهرة لكي تشاركها فرحتها.

وأضافت درة خلال مداخلتها مع إذاعة 'موازييك' إنها خلال رقصتها الرومانسية مع زوجها هاني سعد تذكرت في هذه اللحظة والدها المتوفي، كما أنها تعتزم على مقاضاة فاطمة المسدي النائب السابق بمجلس نواب الشعب التونسي، بسبب هجومها عليها واعتبارها مخالفة للقانون التونسي.

وأشارت درة إلى أنها تفاجأت كثيرا من الهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لافتة إلى أن هناك أطرافا هدفها بث الشائعات فحسب.

درةدرة

وتعرضت الفنانة التونسية درة لحملة كبيرة من الانتقادات والهجوم على السوشيال ميديا مؤخرا بعد زواجها من هاني سعد، وذلك بسبب اتهامها بأنها خطفت هاني سعد من زوجته الأولى وأطفاله.

درةدرة

واحتفلت درة بحفل زفافها على هاني سعد في مدينة الجونة وسط حضور عدد من نجوم الفني، منهم الفنان أحمد السقا وخالد الصاوي وشريف رمزي وبشرى وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram