اعلان

الجمهور يحاصرها.. ياسمين صبري تتعرض لموقف محرج في مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تألقت النجمة ياسمين صبري، على السجادة الحمراء في سابع أيام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 بدورته الـ 42 الذي بدأ يوم الأربعاء الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ياسمين صبري

وتداول عدد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا فيديو للفنانة ياسمين صبري خلال المهرجان وهي تلتقط مجموعة من الصور التذكارية من الجمهور وعدسات المصورين بالمواقع الإخبارية وهم يحاصرونها، حيث طالب أحد محبيها إلتقاط صور معها ووافقت ولكن عند تواجد المسؤول الخاص بالسجادة الحمراء ابتعدت عنها الفتاة قبل أن تتصور معها لتعلق ياسمين صبري 'شكلي بايخ' بطريقة كوميدية.

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وكتب أحد متابعين ياسمين صبري:'مع انها ما تعرف تمثل لكن اخلاقها جداً عالية وحبوبة ومتواضعه جداً ربي يوفقها إن شاء الله'، 'متواضعة ومحبوبة تستاهل كل الخير'، 'حبوبه كثير وابتسامتها طول الوقت '.

وظهرت صبري أمس في اليوم السابع من مهرجان القاهرة السينمائي 2020 ببدلة أنيقة من اللون الأسود مع مكياج بسيط زاد من جمالها بها عدة اكسسورات من الأعلى مع حقيبة في يدها.

ياسمين صبري

كما تألقت ياسمين صبري، في فعاليات اليوم الأول من مهرجان القاهرة السينمائي 2020، بفستان طويل من اللون الأسود يزينه ريش النعام من الأسفل مع أكمام قصيرة.

وشهد حفل الافتتاح، الذي تنقله على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً