اعلان

يعاني من ضعف عضلة القلب وربنا يعدي الأزمة على خير.. آخر رسائل داليا البحيري لوالدها قبل وفاته

وفاة والد داليا البحيري
وفاة والد داليا البحيري

أعلن الفنان أحمد فريد عن وفاة محمود قطب البحيري والد الفنانة داليا البحيري منذ دقائق قليلة بعد صراع مع المرض، عقب حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وتحدثت داليا البحيري عن والدها المهندس محمود قطيب البحيري قبل رحيله صباح اليوم، بساعات قليلة،حيث نشرت مجموعة من الصور لها عبر حسابها بموقع 'فيس بوك'، أنَّ والدها المريض، ولا يعاني بسبب إصابته بفيروس كورونا، ولكن من ضعف عضلة القلب.

وفاة محمود البحيري والد داليا البحيري

وقالت داليا ، 'لكل اللي بيسأل على بابا، وبيدعي له بشكركم من كل قلبي، وهو محتاج دعواتكم جميعا وربنا يعدي الأزمة دي على خير، وآسفة لو بتأخر في الرد عليكم'.

وفاة محمود البحيري والد داليا البحيري

وتابعت: 'حبيت أوضح إن بابا معندوش كورونا لأن كذا حد سألني، والدي عنده بعض المضاعفات بسبب ضعف عضلة القلب، بشكركم جميعًا ودعواتك ليه بالشفاء العاجل'.

كما نشرت داليا مجموعة من الصور عبر خاصية القصص المصورة بحسابها على موقع 'إنستجرام'، حيث ظهرت معه في صورة وصورة لجوزها رجل الأعمال حسن سامي وأخرى ظهرت ابنتها قسمت بصحبة جدها محمود البحيري، وحملت كلماتها كثير من المحبة والاعتزاز لوالدها المريض.

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' :'أيوه بالفعل والد داليا البحيري مات، والجنازة ما بين العشاء والمغرب في مسجد الصديق بمساكن شيراتون'.

وكتب الفنان أحمد فريد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى حبيبي ووالدي التاني المهندس محمود البحيري، والد أختي الفنانة داليا البحيري، نسألكم الدعاء.

وفاة والد داليا البحيريوفاة محمود البحيري والد داليا البحيري

WhatsApp
Telegram