اعلان

حامل من جديد.. يسرا اللوزي تظهر ببطن عارية

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي على مجلة 'فوج' بصورة شبة عارية وهي تبرز حملها في دعم منها للطفولة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ'إنستجرام'.

وكتبت يسرا:' أشارك معجبي الجانب الحقيقي من 'أنا' الجديدة ، مخاوف الأمومة وصراعاتها .. وكل ما يأتي معها، شكر خاص لـ المصور الذي قام لتصويرني تمامًا كما أنا لمثل هذا المقال المكتوب جيدًا'.

وفي وقت سابقت أنجبت الفنانة يسرا اللوزيمولودها الجديد منذ تسعة أشهر، ولكنها زادت بوزن زائد في مهرجان القاهرة السينمائي ليسألها المذيع 'هل أنتي حامل تاني علسان وزن زايد بالسكل ده على الرغم من أنك مخلفة من فترة'، لتتركه دون أن تجيبه.

وكانت الفنانة يسرا اللوزي شاركت متابعيها عبر انستجرام، مجموعة من الصور من حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وظهرت وهي ترتدي فستان أسود مفتوح الصدر، وبدا عليها الوزن الزائد قليلا،، وعلقت قائلة:'إنه لشرف عظيم أن أكون عضوًا في لجنة التحكيم في مسابقة آفاق السينما العربية الجديدة'.

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي 2020 افتتح يوم الأربعاء الماضي في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، كما شهد الافتتاح تكريم السيناريست الكبير وحيد حامد والفنانة منى زكي.

WhatsApp
Telegram