اعلان

غرفة صناعة السينما ترفض عرض "صاحب المقام" بالسينمات.. والمخرج يكشف السبب

فيلم صاحب المقام
فيلم صاحب المقام

أعلن محمد العدل، مخرج فيلم صاحب المقام عن رفض 'غرفة صناعة السينما' لعرض فيلمه لأسباب قررتها، كشف عنها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وكتب 'ماندو':'غرفة صناعة السينما رفضت عرض فيلم صاحب المقام في دور العرض (ان شاء الله حتي نسخة واحدة) بحجة انها متشجعش المنتجين يبيعوا افلامهم للمنصات و بعدين تنزل في السينمات فبالتالي دور العرض هتتآثر و الصناعة كلها ممكن يحصل فيها مشكلة رغم ان احنا في ظرف استثنائي (الكورونا).

وتابع العدل:'الفيلم متحطش اصلا في ترشيحات الأوسكار لأنه لم يعرض في السينمات، تمام، الجديد بقي ان الفيلم ياخد اعلى اصوات في المهرجانات المحلية ويتم استبعاده لأنه لم يعرض في دور العرض .. لا مش تمام، احنا صناع الفيلم ذنبنا ايه'.

وتابع ماندو العدل:'بتحرمني من التقدير الأدبي و الجماهيري ليه ؟؟!! ده فيلم مصري ويشرفك كغرفة ومهرجانات المفروض تدعم الفيلم مش تحاربه و تستبعده استقيموا يرحمكم الله'.

صورة

وعرضت منصة شاهد دوت نت الفيلم العربي صاحب المقام، في عيد الأضحى وسط ترقب كبير من عشاق عالم السينما لمشاهدة الفيلم، حيث تجسد النجمة يسرا دور سيدة من الأولياء الصالحين، بينها احتكاك مع النجم آسر ياسين، الذى يجسد دور رجل أعمال ثرى، فتظهر له فى المنام بشكل دائم وتطارده بشكل مستمر، وتجسد النجمة أمينة خليل دور زوجة الفنان أسر ياسين، وتحدث الكثير من الأحداث المشوقة الأمر الذي جعل فيلم صاحب المقام يتصدر منصات البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي.

يشارك في بطولة فيلم صاحب المقام عدد كبير من النجوم علي رأسهم النجمة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف ريهام عبد الغفور، ومحمود عبد المغنى، وإنجى المقدم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

WhatsApp
Telegram