اعلان

حبس فضل شاكر 22 سنة مع الأشغال الشاقة

حبس فضل شاكر
حبس فضل شاكر

أصدرت المحكمة اللبنانية حكمها القضائي على المطرب اللبناني فضل شاكر، بالسجن لمدة 22 عاما مع الأشغال الشاقة.

وقررت المحكمة العسكرية الدائمة، برئاسة العميد منير شحادة، إصدار حكمين غيابيين، ضد شاكر الذي اقترن اسمه بجماعة "أحمد الأسير" لفترة.

وقضى الحكم الأول بسجن شاكر 15 عاما، مع الأشغال الشاقة، وتجريده من حقوقه المدنية بعد إدانته بتهمة "التدخل في أعمال الإرهاب الجنائية التي اقترفها إرهابيون، مع علمه بالأمر عن طريق تقديم خدمات لوجستية لهم".

كما قضى الحكم الثاني بسجن فضل شاكر سبع سنوات بجانب الأشغال الشاقة مع التجريد من حقوقه المدنية، وتغريمه خمسة ملايين ليرة لبنانية، بتهمة تمويله "مجموعة الأسير" المسلحة، والإنفاق على أفرادها وتأمين ثمن أسلحة وذخائر حربية.

وفي وقت سابق أعلن الفنان فضل شاكر أسباب غيابه عن الساحة الفنية وعدم ظهوره سواء على الشاشات أو حتى مغادرة لبنان، منذ أكثر من 8 سنوات.

وقال فضل شاكر خلال "لايف " نشره على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات القصيرة "انستجرام"، إن هناك العديد من العناصر والشخصيات، هى المتسببة في كل ما جرى له من غياب ومشاكل، طوال الفترة الماضية.

وتابع: "المفروض أطلع من زمان، بس في ناس بلبنان ما بدهم إني أطلع، ولكن بعدين اطلع وأقول على أساميهم من محلي ومكاني، والناس اللي مش عايزين أطلع، هم من صيدا ومن بيروت، وياريت يطلعوا يقولوا أنا شو عملت؟".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل