اعلان

لقاء الخميسي تكشف عن حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

طمأنت الفنانة لقاء الخميسي محبيها وجمهورها على احالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير، قائلة :'مفيش أي حاجى خبطت عربية أنا الحمد لله كويسة وزي الفل'.

وأضافت 'الخميسي' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، 'حد وقف فجأة خبط العربية فخبطت عربيته'، و بشأن البوست الذي أثار على جدل كبير بين متابعيها عن تعرضها لحادث كبير، أوضحت :'بوست عجبني عملتله شير عندي مفيش أي علاقة أنا في البيت مع أولادي'.

وحرصت لقاء الخميسي على توجيه رسالة لكن من سأل عنها هاتفيا أو عبر رسالة خاصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :'مرسي لكل حد سأل عليا ربنا يخليكم ليا وألف شكر يا حبايبي'.

ونشرت لقاء الخميسي صورة لسيارتها عليها آثار التصادم، وعلقت قائلة: 'الحمد لله قدر الله وماشاء فعل'، وبعثت رسالة متابعيها وجمهورها قائلة: 'شكرا لكل أصدقائي اللي بعتوا واطمنوا وسألوا عليا ربنا يخليكم ليا يا رب وأنتوا الكنز الحقيقي، أنا الحمد لله زي الفل'.

في سياق آخر أوضحت لقاء الخميسي مؤخراً سلبية اختبار فيروس كورونا 'كوفيد - 19' الذي أجرته عقب العودة من الجونة، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: 'الحمد لله.. نتيجة تحليلي لفيروس كورونا سلبية.. ربنا يحفظ الجميع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء