اعلان

نقابة المهن الموسيقية تطمئن جمهور الفنان محمد منير على حالته الصحية

محمد منير
محمد منير

طمأنت نقابة المهن الموسيقية جمهور الفنان محمد منير على صحته، وأكدت في بيانها أن محمد منير بصحة جيدة ويتواجد حالياً في منزله وليس في المستشفى، بعد أن قام بإجراء بعض الفحوص الطبية.

وأوضحت نقابة الموسيقيين في بيان لها، أن أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين تواصل مع الفنان محمد منير واطمأن عليه وعلي حالته، مشيرة إلى أن الأمر لا يزيد عن حالة إجهاد بدني بسبب الجهد الكبير الذي بذله في تحضيرات ألبومه الجديد وأوصاه الأطباء بالراحة فقط فعاد على الفور بمجرد الانتهاء من الفحوصات الطبية اللازمة.

ويعود خلال الساعات المقبلة محمد منير لوضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد "باب الجمال" الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل".

وقال المطرب محمد منير أمس الجمعة، أنه أصبح بحالة صحية جيدة في وقتنا الحالي بعد تعرضه لأزمة صحية أدت لنقله للمستشفى بسبب تسجيل أغنيات ألبومه الجديد "باب الجمال" المقرر طرحه في الفترة الأخيرة.

و تابع محمد منير، في بيان صحفي :"تابعت الساعات الماضية ما نشر عن حالتي الصحية وأدرك وأعلم أنها من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال".

ونفت نقابة المهن الموسيقية الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية والتي تفيد بإصابة محمد منير بشلل بإحدى قدميه، بعد نقله لأحد مستشفيات 6 أكتوبر فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

WhatsApp
Telegram