اعلان

بصور ولقطات من أعماله.. لحظة تأبين محمود ياسين في المسرح القومي (فيديو)

الطوبجى يبدع فى بورتريه لللفنان محمود ياسين
الطوبجى يبدع فى بورتريه لللفنان محمود ياسين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك'، مقطع فيديو خلال تكريم والدها الراحل محمود ياسين في مهرجان المسرح القومي.

وجاء تكريم المهرجان للفنان محمود ياسين تقديرا لمشواره الفني الكبير، كما جاء في تكريمه عرض مشاهد من أعماله المميزة أبرزها الجزيرة، أفواه وأرانب ومسلسل العصيان وقصيدة الكلمة التي ألقاها في أحد البرامج، وبعض من الصور لزوجته الفنانة شهيرة.

وفي وقت سابق كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، عن تكريم اسم والدها عملاق التمثيل الراحل بإطلاق اسمه على أحد الشوارع في محافظة بورسعيد.

ونشرت رانيا محمود ياسين لافتة مكتوب عليها اسم والدها، وعلقت قائلة: 'شكرا لسيادة المحافظ لواء عادل غضبان، وشكرا لأهالي بورسعيد الكرام لتكريم لأبنهم البار العاشق لمدينته بورسعيد النجم محمود ياسين، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته في الفردوس الأعلى مع الأبرار والصديقين والشهداء'.

ورحل الفنان محمود ياسمين عن عالمنا في شهر أكتوبر الماضي بعد صراع سنوات مع المرض، رحل وترك إرثا فنيا سيظل خالدا لأجيال وأجيال، ومن أهم أعماله، 'الرصاصة لا تزال في جيبي، اذكريني، أنف وثلاثة عيون، اغنية على الممر، نحن لا نزرع الشوك، شيء من الخوف، الجزيرة'، وغيرها من الأعمال المميزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز