اعلان

بخط اليد.. رسالة لدكتور جامعي من محمود ياسين عندما كان بالثانوية العامة

محمود ياسين
محمود ياسين

نشر الدكتور الجامعي سمير العصفوري، جواب بخط يد الفنان محمود ياسين وهو طالب في الثانوية العامة حيث نشر الجواب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، معلقا: 'في 24 يناير 1956 وصلتني في القاهرة من بورسعيد رساله زميلي الطالب النجيب محمود فؤاد ياسين'.

وأضاف: 'كنت رحلت للجامعة وبقى هو وعباس أحمد وسيد طليب في بورسعيد، كلمات النجم الكبير منذ البداية تدل على اهتمامه وانشغاله بفنه والدراسة والسعي للتفوق، يرحمه الله'.

جواب محمود ياسينجواب محمود ياسين

فيما علقت رانيا محمود ياسين على المنشور كاتبة: 'يا حبيبي يا بابي كان صغنن أوي 2 ثانوي ما أجمل الذكريات هذه مرحلة لا أعرفها في حياة أبي تنوعت نزلت، حينما قرأت كلمات أبي وهو طالب في ثانوي أدبي وكم كان يعشق الفن منذ نعومة أظافره لذلك أعطاه الله كل ما كان يحلم به واكثر رحمك الله يا أبي وأسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء'.

جواب محمود ياسينجواب محمود ياسين

ويقيم المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح حفل تأبين للفنان الراحل محمود ياسين يوم السبت المقبل 19 ديسمبر الجاري بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، وعدد كبير من قيادات وزارة الثقافة و الفنانين والشخصيات العامة، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء على المسرح القومي بالعتبة.

وقال الفنان إيهاب فهمي مدير فرقة المسرح القومي، أن الحفل يبدأ بالعرض المسرحي 'الحلم' من كتابة عمرو محمود ياسين، ومن بطولة أشرف عبد الغفور، سوسن بدر، محمد رياض، مفيد عاشور، من إخراج ناصر عبد المنعم، ويليه تكريم اسم الراحل الفنان محمود ياسين، و يختتم الحفل بفيلم تسجيلي من إنتاج المركز القومي للمسرح عن حياة الفنان محمود ياسين، كما يتضمن التأبين معرض الصور الفوتوغرافية لأهم مراحل حياة الفنان الراحل محمود ياسين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل