اعلان

هاني شاكر يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد منير ونصيحة الأطباء له

هاني شاكر
هاني شاكر

علق الفنان الكبير هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير محمد منير قائلاً : "أطمن جمهوره الذي يحب محمد منير عن حالته الصحية فعلاً كان تعب في اثناء المجهود الكبير الذي بذله في ألبومه الاخيرة حيث أصابته وعكه إضطر على إثرها التوجه للمستشفى وإجراء بعض الفحوصات".

وأضاف هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON" قائلاً وهو دلوقتي زي الفل مافيش حاجة وحشة من الي ترردت أنه مصاب بها وفي بيته بيستجم وبطمن كل جمهوره العريض".

وكشف شاكر عن المكالمة الهاتفية التي دارت بينهما:"كلمته من يومين وإطمنت عليه وبتصل بالمقربين بيه طول الوقت وأتمنى أنه يكمل فترة النقاهة ويلتزم بتعليمات الاطباء لازم يرتاح وإتفقت معاه على ده أنه لازم يستجم ويرتاح ومافيش اي مرض مصاب بيه من اللي سمعناه لاني إتخضيت لما قرأت الاخبار دي".

وحول علاقته به قال: "محمد بالنسبة لي أخ عزيز ومن قبل مايبقى فنان كبير كلنا بنحبه وبنحب بلده بلاد النوبة الي بتعبر عن تراب مصر وفنها الاصيل أنا بحبه على المستوى الشخصة ومن وقت للتاني بنتكلم وبناخد رأي بعض في حاجات تخص الحالة الي عايشينها ".

وواصل: "موسيقى محمد منير بالنسبة لنا جميعاً وماقدمه للفن المصري هي حالة خاصة به جداً بشكل مميز جداً وبصوت مختلف فيه بساطة وحلاوة في نفس الوقت وبيغني الغناء الجميل الي كلنا بنحبه الي بيخش القلب ويعبر عن أصوله وجذوره في أسوان والنوبة التي ينحدر منها وده سبب حلاوته ".

واختتم هاني شاكر حديثه قائلا: "لون بشرته السمرا الجميلة الرائعة التي تظهر سمار المصريين واصالتهم بالاضافة لموسيقى النوبة الاصيلة وهو مغناش بس كده غنى كل الالوان هو فعلاً حالة مختلفة لطبيعة صوته، مابزقهش لما بسمع أغانيه حتى بالرغم من وجود اصوات أخرى قد تكون لديها إمكانيات ومساحات أكبر لكن مش بنقدرنسمعهم على طول لكن منير من بساطته وحلاونه مابنزهقش منه حتى لو سمعناه 24 ساعه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني