اعلان

محمود عمرو ياسين يكشف حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا (خاص)

 محمود عمرو ياسين
محمود عمرو ياسين

طمأن الفنان الشاب محمود عمرو ياسين جمهوره على حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أنه تحسن بشكل كبير عن اليوم الذي أصيب فيه.

وقال محمود في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، :'أنا الحمد لله النهارده أحسن من اليوم اللي قبله، وعازل نفسي في أوضة لوحدي وأمي وأختي وعندنا كورونا'.

وعن ظهور أعراض المرض في البداية أشار أنها بدأت بألأم في الحنجرة وبعدها تكسير في عظام الجسد، ولكنه تحسن اليوم.

وأبدى محمود عن حزنه الشديد من عدم تمكنه من حضور حفل تأبين الفنان محمود ياسين في المهرجان القومي للمسرح ، بسبب مرضه :'كان نفسي أكون موجود النهارده عشان أنا عارف أنه بيحب المكان ده وكان رئيس المسرح القومي في يوم من الأيام ومتضايق عشان مروحتش النهارده'.

وكشف الفنان محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، عن إصابته وعائلته بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال حفيد محمود ياسين، عبر حسابه على 'فيسبوك': 'أنا وأمي وأختي وخالتي وبنات خالتي كورونا ياريت كله ياخد باله الحمد لله على كل حاجة'، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه بالعديد من التعليقات، وتمنوا السلامة له.

حفيد محمود محمود ياسمين، فنان شاب بدأ مشواره الفني في عام 2019 بالمشاركة في مسلسل نصيبي وقسمتك، ثم شارك في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل الفتوة الذي حقق نجاحا كبير وشارك في البطولة الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، مي عمر.

WhatsApp
Telegram