اعلان

ابنة المنتصر بالله: والدتي مازالت مصدومة.. ونرفض استقبال الإعلام (خاص)

المنتصر بالله وزوجته
المنتصر بالله وزوجته

حرصت سارة المنتصر بالله، ابنة الفنان الراحل القدير المنتصر بالله، على حضور تكريمه مساء أمس الأحد على هامش افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ 13، وتسلم التكريم نيابة عنه.

تكريم المنتصر بالله في القومي للمسرح المصري

وقالت سارة المنتصر بالله لـ'أهل مصر'، إنهم يرفضون استقبال أي إعلام في منزلهم هذه الفترة بسبب أن والدتها لم تفق من صدمة وفاة الفنان المنتصر بالله، مشيرة إلى أن والدتها كانت الأحق بالحضور لتسلم جائزة الفنان القدير.

المنتصر بالله وزوجته

مهرجان القومي للمسرح المصري

وافتتحت وزيرة الثقافة الفنانة إيناس عبد الدايم، الدورة الـ 13 من المهرجان القومي للمسرح المصري، مساء أمس الأحد، بحضور رئيس المهرجان الفنان يوسف إسماعيل ومدير المهرجان الفنان إسماعيل مختار في حضور الكثير من الفنانين والنقاد والإعلاميين.

عرض الميراث للمخرج خالد جلال

وقدم المخرج خالد جلال، عرضًا بعنوان 'الميراث' من فكرته وإخراجه، وطاف خلاله في رحلة عبر الزمن بين جدران المعابد ونشأة المسرح المصري ليشع النور للعالم، وذلك من خلال شاب باحث عن هويته الثقافية فيطوف عبر الزمن وأوراق التاريخ، ويمر بطل الحكاية عبر الموروثات الثقافية المصرية وأشكال وإرهاصات المسرح ليصل في النهاية إلى شكله الحالي فيصل لجيل الآباء ومؤسسي المسرح المصري للتأكيد على أن المسرح ميراث ورثه الآباء المؤسسون من الأجداد الفراعنة، وتفاعل الحضور مع العرض كثيرًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر