اعلان

جمعهم مكان واحد قبل أيام.. هل تمكن كورونا من إلهام شاهين وإيناس الدغيدي بعد إصابة يسرا والإبراشي؟

إلهام شاهين وهالة صدقي
إلهام شاهين وهالة صدقي

أعلن الإعلامي وائل الابراشي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، أمس الخميس، وبعدها بدقائق قليلة تداولت أنباء عن إصابة الفنانة يسرا بالفيروس؛ حيث جمعت الثنائي احتفالية منذ أيام قليلة الأمر الذي أدى إلى اختلاطهما وعدد من الفنانين الآخرين.

وخلال الحفل تواجدت أيضا الفنانة إلهام شاهين وهالة صدقي والمخرجة إيناس الدغيدي، مع الإعلامي وائل الإبراشي والفنانة يسر، الأمر الذي يثير تساؤلات حول مدى انتقال العدوى للآخرين؛ خاصة أن الثلاثي السابق تجمعه علاقة صداقة قوية ودائما ما نجدهم في أي حفل يجتمعون ويجلسون سويا.

ومن المقرر أن تجري الفنانة هالة صدقي وإلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي مسحة كورونا اليوم؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية بعد إصابة يسرا والإعلامي وائل الإبراشي.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة" المذاع الآن عبر فضائية مصر الأولى مع الإعلامية نجوى إبراهيم، أكد الإبراشي أنه شعر بأعراض البرد، وخضع للتحاليل وأثبت إصابته بكورونا.

وعن الأعراض التي شعر بها الإعلامي، قال الإبراشي، إنه شعر بأعراض خفيفة لكنه تعامل معها بشكل جادي، مُتابعًا: "مش عارف الإصابة جاتلي منين.. قاعد بفكر مش لاقي إجابة".

واعتذر الإعلامي وائل الابراشي عن تقديم برنامجه "التاسعة" على التليفزيون المصري، حيث كان من المفترض ظهوره في حلقة أمس الخميس.

WhatsApp
Telegram