اعلان

بعد "حبيبي".. هل هناك علاقة عاطفية تجمع حسن شاكوش والراقصة أوكسانا؟.. مصادر توضح

حسن شاكوش والراقصة أوكسانا
حسن شاكوش والراقصة أوكسانا

تداول عدد من الجمهور أنباء تفيد بوجود علاقة عاطفية بين مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش والراقصة الروسية أوكسانا؛ من خلال عدة حفلات جمعتهما سويا كان آخرهم حفل إحدى الفتيات 'اليوتيوبر'.

كما أن السبب الرئيسي في تلك الأقاويل نشر أوكسانا العديد من الصور تجمعهما مع شاكوش بشكل كبير وهو على غير عادتها، حيث لم تفعل ذلك مع أحد المطربين التي عملت معهم، بل زاد الأمر عن حده حينما كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع 'إنستجرام' في فيديو لهما بتعليق: 'حبيبي'.

وقال محمد الشافعي مدير أعمال الراقصة أوكسانا في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن وجودهما في الحفل سويا كان في عيد ميلاد صديقتها البلوجر ندى نصر، وكان حسن شاكوش من ضمن المدعوين لكي يحيي الحفل.

وعن وجود علاقة عاطفية بينهما أوضح الشافعي، أن ما يتم تداوله غير صحيح وليس له أي أساس من المنطق متسائلا: 'هل الحب أو الزواج محرم على الراقصات؟'.

وطرح شاكوش مؤخراً أحدث أغانيه 'سالكة'، بالتعاون مع مغني الراب ويجز عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، من كلمات وجيز ومحمد مجدي ومن ألحان أحمد طارق يحيى وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والفيديو كليب من إخراج شمس الصواف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً