اعلان

القائمة الكاملة لمشاهير الفن المصابين بفيروس كورونا

يسرا
يسرا

أعلن عدد من نجوم الفن عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الحالية، البعض شعر منهم بأعراضه مثل أمير كرارة والبعض الآخر أصيب به بعد 5 أيام مثلما أوضحت الفنانة يسرا، لكن من يصاب بذلك المرض يحذر جمهوره بالتباعد الإجتماعي كونه مرضا خطيرا ولا يفرق بين كبير وصغير، وفي التقرير التالي ترصد 'أهل مصر' أبرز الفنانين المصابين بفيروس كورونا المستجد.

أمير كرارة

أعلن الفنان أمير كرارة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، عقب إجرائه المسحة الثانية والتي بينت إيجابية المرض، طالبًا جمهوره بالدعاء له لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

وكتب أمير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'عملت مسحة تاني انهارده وطلع عندي كورونا، يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي بالو، وادعولي بالشفا'.

جومانا مراد

وكشفت الفنانة جومانا مراد عن إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن الأعراض ظهرت عليها منذ يومين.

وأوضحت جومانا مراد في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أنها حاليا في العزل المنزلي، وتلتزم بالبروتوكول الخاص بوزارة الصحة، مطالبة جمهورها ومحبيها بالدعاء لها لتخطي هذه المحنة الصعبة.

يحيي حمزة

كشف الإعلامي يحيى حمزة، مقدم البرامج الرياضية بفضائية أون تايم سبورت عن إصابته بفيروس كورونا المستجد عقب إجرائه المسحة الذرية والتي بينت إيجابية الفيروس.

إصابة يحيي حمزة بفيروس كورونا

ونشر يحيى، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، نتيجة مسحة كورونا والتي ظهرت إيجابية، وعلق قائلا: 'الحمدلله على كل حال.. ادعوا لي'.

المنتج جمال العدل

وأعلن جمال العدل منذ يومين عن إصابته بفيروس كورونا وذلك من خلال نجمعه في حفل عيد ميلاد نيلي كريم.

واحتفل نجوم الفن بعيد ميلاد الفنانة نيللي كريم في الأيام الماضية بأحد المطاعم الكبرى، ولم يكن في حسبانهم أن فيروس كورونا سيقتحم هذا التجمع ويهددهم بالإصابة، حيث أصاب أثنين من الذين حضروا وهم النجمة يسرا والمنتج جمال العدل.

شريف رمزي

كشف الفنان شريف رمزى، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، عقب إجرائه المسحة الذرية التي أثبت سلبية المرض وذلك بعد مخالطته لشقيقته المنتجة شهد رمزي، مطالبا أصدقائه الشين تعاملوا معه في الفترة الأخير بتوخي الحذر.

إصابة شريف رمزي بفيروس كورونا

ونشر شريف رمزي عبر خاصية الأستورى على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، قائلاً: 'الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللى اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يخلى باله'.

إيناس الدغيدي

وأصيبت المخرجة إيناس الدغيدي بفيروس كورونا، وذلك بعد خروج أخبار مساء أمس الخميس 24 ديسمبر، بإشتباه إصابتها، وأشارت بعض المصادر إلى أن حالتها مستقرة وأنها تخضع حاليا للعزل المنزلي تحت إشراف الأطباء.

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي أنها بالفعل مصابة بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن حالتها الصحية بدأت تتحسن تدريجياً وفي مرحلة الشفاء منها.

وأضافت الدغيدي في تسجيل صوتي لبرنامج'et بالعربي'، 'خدت كورونا خفيفة والحقيقة مكانش كنا بنقوم بالإجراءات الاحتياطية لكن المرض انتشر في عدد كبير من أهلي وأصدقائي'.

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وطالبت إيناس الدغيدي من جمهورها ومحبيها بالدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت، متمنية لهم عام سعيد :'السنة اللي جاية إن شاء الله تبقى أحسن من اللي فاتت'.

المنتجة شهد رمزي

أعلنت الفنانة والمنتجة شهد رمزي إصابتها بفيروس كورونا؛ وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت شهد رمزي صورة لها وعلقت عليها قائلة: 'إصابتي بفيروس كورونا منذ 11 يومًا حتى الآن.. تمنوا لي الشفاء السريع'.، وتفاعل مع شهد عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات وتمنوا لها الشفاء والسلامة و تخطي هذه المحنة الصعبة.

يسرا

أعلنت الفنانة يسرا بشكل رسمي خبر إصابتها بفيروس كورونا، في أول تعليق لها، عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وتوجهت بالشكر لوزارة الصحة وكل من اهتم باللإطمئنان عليها.

وكتبت يسرا عبر حسابها على 'فيسبوك': 'بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر و للجمهور الكريم لسؤالهم و اهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا'.

وتابعت يسرا حديثها، وقالت: 'كما أوجه شكر خاص جدًا جدًا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض. شكرا للجميع'.

المنتج هشام جمال

أعلن المنتج هشام جمال، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد من خلال حسابه الرسمي بموقع 'إنستجرام'، موضحا أنه يشعر بأعراض المرض منذ خمسة أيام.

وكتب هشام جمال عن أعراض فيروس كورونا: 'جالى كورونا من حوالى 5 أيام، والنهاردة كان معاد حفلة قادرون باختلاف 3 اللى اتأجلت بالصدفة'.

إصابة هشام جمال بفيروس كورونا

وأضاف المنتج: 'الحمد لله يعني إصابتي كانت هتيجى فى آخر أيام بروفات.. وربنا اللي عارف أنا كنت خايف قد إيه على الولاد عشان مناعتهم ضعيفة وخفت لأحسن حد يتعدى ونعدى بعض كلنا.. ولو الحفلة كانت اتعملت في معادها كان زمانى أنا اللي عديتهم فالحمد لله ودعواتكم عشان الأعراض عندى مش لطيفة'.

كريم فهمي

أعلن الفنان كريم فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام إصابته بفيروس كورونا.

الفنان كريم فهمي

وكتب كريم فهمي عبر خاصية استوري بحسابه بـ إنستجرام قائلًا: الحمد لله إيجابي كورونا.

زوجة خالد الصاوي

أعلنت مي كُريم زوجة الفنان خالد الصاوي عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، طالبة الدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

إصابة زوجة خالد الصاوي بفيروس كورونا

وكتبت مي :'أنا كورونا و بالشاميل كمان، حاجة كدة إنزيمات كبد على تجلطات على بروتينات في الدم ماشاء الله covid #120 ، دعواتكم'.

المخرجة هالة خليل

وأعلنت المخرجة هالة خليل عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عقب إجرائها المسحة الذرية التي بينت إيجابية المرض، مطالبة جمهورها بتوخي الحذر من ذلك المرض والحد منه للوقاية.

إصابة المخرجة هالة خليل بفيروس كورونا

وكتبت هالة خليل عبر حسابها الرسمي موقع 'فيس بوك' :'ايجابي كورونا، الحمد لله وقوع البلا ولا انتظاره خلوا بالكوا من نفسكوا'، ودعا لها عدد كبير من المتابعين بالشفاء في أقرب وقت.

غادة إبراهيم

أعلنت الممثلة غادة إبراهيم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، خبر إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عقب إجراء مسحة للتأكد من الإصابة.

ونشرت غادة ابراهيم، عبر حسابها صورة لمجموعة من الأدوية التي تتناولها وكتبت: 'الحمد لله على كل شئ... تانى يوم بروتوكول العلاج فقدت حاسة الشم والتذوق بس حالتى مستقرة وبتحسن باقي ١٢ يوم وحكون كويسة بإذن الله'.

وتابعت: 'مع انى مش بتحرك غير بالكمامة وبعقم على طول بس واضح ان الفيروس أقوى وأشرس من أى احتياطات ..قدر الله وما شآء فعل'.

محمود عمرو يس

طمأن الفنان محمود عمرو ياسين، حفيد الراحل محمود ياسين، متابعيه على حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة، موضحا أنه أجري المسحة الذرية على الرئة.

وأضاف محمود في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'حالتي الصحية زي ما هي مفيش تحسن ملحوظ'، حيث أكد أن أعراض الفيروس لا زالت موجودة لديه وأجرى أشعة على الرئة منذ أربعة أيام.

المطرب أبو

أعلن المطرب أبو إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا اعتذاره عن حفلات رأس السنة التي كان من المقرر المشاركة في إحيائها.

وكتب المطرب عبر صفحته الرسمية على موقع 'إنستجرام': 'إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى كورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله، كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً