المشرف العام على التحرير داليا عماد

تامر حسني بعد نجاح ألبومه الجديد: "فرحان إني واجهت وكسبت 3 تحديات"

أهل مصر
تامر حسني
تامر حسني
اعلان

وجه الفنان تامر حسني، رسالة بعدما حقق نجاحا كبيرا مؤخرًا من خلال أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "خليك فولاذي"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال تامر حسني عبر فيسبوك: "نتيجة عظيمة الحمد لله تريند رقم ١ وبأغنيتين مش واحدة وقبل التريند وأرقام المشاهدات الكبيرة، ردود أفعالكوا المحترمة والله أجمل من أي شيء.. فرحان أوي من قلبي إني واجهت وكسبت ٣ تحديات في مشواري الفترة دي".

وعن الثلاثة تحديات التي كسبها قال تامر: "١- أن جانب الأسماء الكبيرة المحترمة اللي اشتغلت معاهم في البوماتي، قدمت جيل مهم وشباب صغير سناً بس كبير الموهبة في البوم عيش بشوقك وخليك فولاذي من ملحنين وشعراء وموزعين ومصورين والنهاردة أعمالهم تريند والأكثر استماع في الوطن العربي".

وتابع قائلا: "٢- بشكر شركة روتانا عشان صدقتني ومباعوش الألبوم حصري لشركة معينة تتحكم فيه بمزاجها رغم أن دا في خساير مادية كبيرة ليا وللشركة بس مش دايماً المادة هي المكسب الحقيقي أنا فرحتي الكبيرة في المكسب الأدبي واحترامنا المتبادل لبعض ودا عندي أهم شيء، ولو كان تم الإصرار على بيع الألبوم من قبل الشركة كنت طبعاً هرفض التعاقد ولكن الشركة لها كل الاحترام وافقت بمنتهى الحب والتقدير".

وأضاف: "٣- كان تحدي كبير وخطر إن البومي بعد اليوتيوب ينزل على أبليكيشن جديد مش معروف أوي للشرق الأوسط بس طبعاً هو أبليكيشن عالمي وله مكانته.. اسمه ديزر.. ومايكونش على أشهر المنصات العربية القديمة، النهاردة ديزر بألبوم خليك فولاذي اتعرف للعرب والمصريين وحققت عليه أعلى نسب استماع بألبومي كله والحمدلله حققت مراكز عالمية متقدمة".

وواصل حديثه قائلا: "شكراً أستاذ سعيد إمام الأخ والصديق المحترم مدير روتانا مصر اللي صدقني وقدم كل المستطاع عشان تكون النتيجة كدا زي ما انتوا شايفين.. شكراً أستاذ سالم الهندي اللي صدقنا إحنا الإتنين، بشكر المهندس الرائع بزيادة أمير محروس على شغله المميز ووقته وقلبه اللي اشتغل بيه معايا بشكر الأساتذة الفنانين المحترمين جميع صناع الألبوم، بشكر الوحوش الجامدين جميع أفراد شركتي.. شكراً لكل الجمهور الكريم المحترم اللي بيدي كل فنانه حقه كما يجب وعلى قد مجهوده".

عاجل
عاجل
الأرصاد تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم الاثنين 12-4-2021.. اعرف الطقس في موقعك