اعلان

تطورات الحالة الصحية للفنانة يسرا بعد إصابتها بكورونا.. مصدر يكشف: ضيق في التنفس وحالتها غير مستقرة"

يسرا
يسرا

يتساءل البعض عن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة يسرا عقب إصابها بفيروس كورونا المستجد، والذي ضرب بشراسة عدد كبير من الوسط الفني خلال الفترة الماضية.

تطورات حالة يسرا الصحية

وكشف مصدر مقرب من يسرا لـ 'أهل مصر'، أخر تطورات حالتها الصحية، قائلًا: 'إنها معزولة في المنزل وحالتها ليست مستقرة حيث أن التنفس لديها غير منضبط، ولديها سعال شديد، مشيرًا إلى أنها ملتزمة ببرتوكول وزارة الصحة، مؤكدًا أن نجوم الفن لا يُفوتون يومًا إلا واتصلوا بها للإطمئنان عليها.

إصابة يسرا بكورونا

وأعلنت الفنانة يسرا بشكل رسمي في وقت سابق الجمعة، خبر إصابتها بفيروس كورونا، في أول تعليق لها، عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وتوجهت بالشكر لوزارة الصحة وكل من اهتم باللإطمئنان عليها.

حالة يسرا الصحية

وكتبت يسرا عبر حسابها على 'فيسبوك': 'بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر و للجمهور الكريم لسؤالهم و اهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا'.

وتابعت يسرا حديثها، وقالت: 'كما أوجه شكر خاص جدًا جدًا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض. شكرا للجميع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو