اعلان

إعلامية شهيرة تتهم "أبلة فاهيتا" بإصابة يسرا بكورونا (فيديو)

يسرا
يسرا

قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان، إن 'أبلة فاهيتا'، هي السبب في إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا المستجد، وذلك بسبب التجمعات الكثيرة من المشاهدين في برنامجها الذي يعرض على فضائية سي بي سي.

ونشرت 'العيدان'، عبر حسابها الشخصي بموقع 'إنستجرام' مقطع قصير من البرنامج خلال تواجدها ضيفة معلقة: 'والله العظيم ماجاب ليسرا فيروس كورونا إلا حلقة أبلة فاهيتا، بسبب هالاختلاط من غير تباعد، مليون واحد حولها من الشباب وقرب منها وايد يعني ممكن يكون واحد منهم حامل الفايروس ونقله لها ولأن على طول انصابت بعد الحلقة، والمسكينة تقول واهي بالمستشفى إنها مو قادرة اتنفس وحطولها أوكسجين الله يشافيها يارب'.

View this post on Instagram

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من يسرا لـ'أهل مصر'، آخر تطورات حالتها الصحية، قائلًا: 'إنها معزولة في المنزل وحالتها ليست مستقرة، حيث أن التنفس لديها غير منضبط، ولديها سعال شديد، مشيرًا إلى أنها ملتزمة ببرتوكول وزارة الصحة، مؤكدًا أن نجوم الفن لا يُفوتون يومًا إلا واتصلوا بها للإطمئنان عليها.

وأعلنت الفنانة يسرا، بشكل رسمي في وقت سابق الجمعة، خبر إصابتها بفيروس كورونا، في أول تعليق لها، عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وتوجهت بالشكر لوزارة الصحة وكل من اهتم اللاطمئنان عليها.

وكتبت يسرا عبر حسابها على 'فيسبوك': 'بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر و للجمهور الكريم لسؤالهم و اهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا'.

وتابعت يسرا حديثها، وقالت: 'كما أوجه شكر خاص جدًا جدًا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض. شكرا للجميع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم