اعلان
اعلان

البحث عن المقبرة من خلال الجن.. تعرف على تفاصيل الحلقة 13 من جمال الحريم

جمال الحريم
جمال الحريم

حقق مسلسل جمال الحريم على نجاح كبير في حلقاته الأولى التي تعرض على قناة dmc وقناة mbc4 الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية نور والمخرجة منال الصيفي، وترصد أبرز ما جاء في الحلقة الثالثة عشر من جمال الحريم عقب تصدرها التريند التي جاءت بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها.

نور تطلب أحد الفتيات من أجل حازم سمير لقضاء ليلة معها وهما فى أحد البيوت.

شيرين تصاب بحالة من الهلع وتقوم بتناول شعرها وتأتي والدتها تهدئتها ولكنها تفشل بسبب الجن الذي ظهر عليها.

مشاهدة الحلقة الثالثة عشر من مسلسل جمال الحريم

ظهر فراس سعيد وحازم سمير وهما فى أحد البيوت لشرائه، واستخدم فراس سعيد التعاويذ والسحر للكشف عن أماكن الذهب والآثار الموجودة بالمنزل.

خلال البحث عن الآثار وجد فراس ثعبان وهو الحارس على المقبرة ثم قرأ عليه التعويذة لكي يظهر على شكل جن ويقوم بمعرفتهم على طريق المقبرة التي تحتوي على الكنز.

وأصبحت دينا فؤاد 'حنان' تعلم كل شيء يحدث لأى أحد بفضل الجن الذى أصبح عينها، حيث علمت أن 'نور' تكتب انطباعتها عما يحدث لها وأنها تظن أن 'حنان' تريدها أن تفعل ما يريده الجن.

وتؤدي نور شخصية مذيعة لا تعترف بالسحر والجن والعوالم الخفية، ولكنها دائمًا تحلم بفتاة تُشبهها تدعى 'صفية' من زمن آخر، وتصاب صديقتها 'حنان' بالهلع بسبب الجن ولكن نور ترفض تصديقها حتى يتم معاقبتها من الجن.

تدور أحداث جمال الحريم في إطار من الرعب ومأخوذ من قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة، ويجسد خالد سليم في المسلسل دور شخص يعاني من عدد من الأزمات، ويبحث عن وظيفة بمساعدة صديقه فتحي الذي يجسده الفنان 'محمد صلاح'، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مسلسل 'جمال الحريم' يضم في بطولته كل من الفنان خالد سليم ونور اللبنانية، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنا رئيس، اسلام جمال، كريم عبد الخالق، تأليف سوسن عامر، إخراج منال الصيفي.

جمال الحريم في إطار من الرعب والتشويق، تتورط مذيعة سريعًا في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً