المشرف العام على التحرير داليا عماد

5 أفلام جديدة في السينمات.. أين تذهب ليلة رأس السنة 2021؟

أهل مصر
راس السنة 2021
راس السنة 2021
اعلان

ليلة راس السنة 2021، يوم ينتظره الأشخاص في مختلف البلاد كي يحتفلون خلاله بتوديع عام مضى واستقبال عامًا جديدًا، ويبدأ يومهم بالسؤال المعتاد (أين تذهب هذا المساء؟)، سؤال يتردد بين الأصدقاء والأهل والأحبة. والسينما من الخروجات المحببة للبعض لذا نُسهل عليكم البحث عن الأفلام الجديدة المعروضة في دور السينما وننشرها لكم في السطور التالية.

صابر وراضي

فيلم صابر وراضي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حيث رجل أعمال ومواطن بسيط، يقع كلا منهما بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها، وهو من بطولة أحمد آدم ومحسن محيي الدين ورزان مغربي.

افلام راس السنة 2021

ريما

بينما تدور أحداث فيلم ريما في إطار تشويقي، حول فتاة صغيرة لديها القدرة على معرفة الأحداث قبل وقوعها فهل هذه الحاسة المميزة التي تمتلكها ستكون نقمة أم نعمة على من حولها؟

افلام راس السنة 2021

والفيلم من إخراج معتز حسام وتأليف أحمد أنور وبطولة مايا نصري ومحمد ثروت والطفلة ريم عبد القادر وهالة فاخر وفراس سعيد وإيهاب فهمي.

عفريت ترانزيت

يتناول العمل قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة. والفيلم من إخراج ياسر هويدي وبطولة بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومحمد ثروت.

افلام راس السنة 2021

حظر تجول

تدور الأحداث في خريف عام 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

افلام راس السنة 2021

الفيلم إخراج وتأليف أمير رمسيس وبطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وعارفة عبد الرسول وأحمد مجدي ومحمود الليثي وكامل الباشا.

خان تيولا

تدور أحداث الفيلم في حقبة الأربعنيات خلال الحرب العالمية الثانية داخل أحد الفنادق بمدينة العالمين، الذي يملكه الفنان محمود البزاوي والذي يعيش مع أسرته المكونة من زوجته والتي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر ونجله الذي يقوم بدوره الفنان علي الشجيري ونجلته التي تجسدها الفنانة الشابة زهرة الحاروفي، ويصل إليهم في أحد الليالي نزيل جديد والذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ليتفاجئ بالكثير من الأشياء الغامضة داخل هذا الفندق تقلب أحداث العمل.

افلام راس السنة 2021

والعمل من تأليف وإخراج وسام المدني وبطولة وفاء عامر ونضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد كمال وراندا البحيري وعلي الشجيري.

إقرأ أيضاً:
اعلان