اعلان

تطورات الحالة الصحة للفنانة يسرا بعد أزمة التنفس.. مصدر: "تجري مسحة كورونا خلال أيام" (خاص)

يسرا
يسرا

تحسنت الحالة الصحية للفنانة يسرا، التي أصيبت منذ أيام بفيروس كورونا الذي ضرب الوسط الفني خلال الفترة الماضية، ما أثار قلق الجمهور عليها بشدة عقب تدهور حالتها الصحية بسبب صعوبة التنفس.

تطورات الحالة الصحية ليسرا

وعلمت 'أهل مصر' من مصدر مقرب من يسرا أن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا عن قبل، وأن ما تأثر هو فقط الرئة ولكنها تتابع مع طبيبها لعلاج ما تأثر بسبب كورونا.

وأشار المصدر إلى أن الفنانة يسرا ستجري تحاليل ومسحة كورونا خلال أيام كي تطمئن على صحتها وأن الفيروس قد اختفى.

إصابة يسرا بكورونا

وكانت الفنانة يسرا أعلنت بشكل رسمي في وقت سابق الجمعة، خبر إصابتها بفيروس كورونا، في بيان لها، عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وتوجهت بالشكر لوزارة الصحة وكل من اهتم بالاطمئنان عليها.

وكتبت يسرا عبر حسابها على 'فيسبوك': 'بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا'.

وتابعت يسرا حديثها، وقالت: 'كما أوجه شكر خاص جدًا جدًا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض، ربنا يحفظكم جميعا و يشفي كل مريض. شكرا للجميع'.

مسلسل يسرا

يشار إلى أن يسرا شاركت في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل 'خيانة عهد'، والذي عرض في رمضان 2020، وشاركها البطولة الفنان خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً