اعلان

رحل قبل تنفيذها.. 3 أعمال لم يمهل القدر وحيد حامد استكمالها

وحيد حامد
وحيد حامد

رغم محنة مرضه، وبعد غيابه عن الساحة لنحو ثلاث سنوات منذ آخر أعماله فيلم 'قط وفار'، كان الكاتب الكبير وحيد حامد يخطط خلال الأيام الماضية لتنفيذ عدة أعمال فنية، لكن القدر لم يمهله الوقت لاستكمال ما خطط له.

وكان وحيد حامد، قد تعاقد في شهر فبراير عام 2020 مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على عمل الجزء الثالث من مسلسل 'الجماعة' الذي حقق نجاحا كبيرا في جزئيه الأول والثاني.

وقال حامد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر تامر أمين، في برنامج 'آخر النهار' في شهر سبتمبر الماضي، إن هناك محاولات لكتابة الجزء الثالث، لافتاً إلى أن المسلسل سيتناول فترة السبعينيات، وكيف كانت سببا في ظهور التيارات الإسلامية والجماعات المتشددة التي أرعبت الناس.

وعن السينما، كان وحيد حامد يكتب فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'الصحبة الحلوة' والذي كان من المنتظر ان يجسد بطولته الفنان الكبير يحيى الفخراني الذي يغيب عن السينما منذ سنوات طويلة، فضلاً عن أنه كان سيكتب فيلما جديدا قبل وعكته الصحية بأيام عن موقعة كبريت الحربية يتحدث فيها عن بطولة أعضاء الصاعقة المصرية.

ورحل وحيد حامد ،فجر اليوم السبت بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 76 عاما، وشيع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد من الفنانين، منهم لبلبة، وإلهام شاهين، أحمد حلمي، منى زكي، عباس أبو الحسن، عزت العلايلي، وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram