اعلان

حقيقة رقص رانيا يوسف وإلهام شاهين على أنغام "اللي باعنا خسر دلعنا" بعد جنازة وحيد حامد (فيديو)

رقص إلهام شاهين ورانيا يوسف
رقص إلهام شاهين ورانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على نعي الكاتب الكبير وحيد حامد الذي رحل صباح أمس السبت، في حين شاركت النجمة إلهام شاهين على توديع أستاذها من خلال حضورها الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتفاجأ الجميع بنشر رانيا يوسف مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي إنستجرام وهي ترقص على أنغام اللي باعنا خسر دلعنا للمطرب وليد توفيق بعد دقائق قليلة من حضور إلهام شاهين عزاء الراحل.

https://www.instagram.com/p/BxngJywB8b-/?utm_source=ig_web_copy_link

ولكن تبين أن الفيديو الذي نشرته رانيا يوسف منذ سنة وتحديدا في يوم السبت 18 مايو عام 2019، في حفل عيد ميلاد إلهام شاهين، الذي حضره عدد من النجوم، وبذلك لم تذهبا الثنائي لأي حفل مطلقا بل فيديو قديم وإعادة نشره رانيا يوسف مهنئة صديقتها إلهام شاهين.

قالت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، إن الكاتب والسيناريست الكبير الراحل وحيد حامد كان سببًا في ظهوري في بداية مشواري.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج 'اليوم' المذاع عبر فضائية 'دي إم سي' مساء اليوم السبت أضافت شاهين: افتقدنا السند والقوة والإبداع برحيله.. وحيد حامد مش مجرد كاتب.. شخص شكل ثقافة جيل.. فيلسوف في فكره.

ولفتت شاهين إلى أن الكاتب الكبير وحيد حامد كان بمثابة 'البوصلة'، مشيرة إلى أن أجيال فنية كبيرة ومتنوعة تتلمذت على يد السيناريست الراحل وحيد حامد، وأن أعماله تناولت قضايا هامة ومعاني راقية.

ورحل وحيد حامد ،فجر اليوم السبت بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 76 عاما، وشيع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد من الفنانين، منهم لبلبة، وإلهام شاهين، أحمد حلمي، منى زكي، عباس أبو الحسن، عزت العلايلي، وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram