اعلان

رانيا يوسف ترد على منتقديها: موجودون حولنا مثل الفئران

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تعرضت الفنانة رانيا يوسف، للعديد من المضايقات من قبل جمهورها الذين تمنوا موتها عقب نعيها المخرج حاتم علي، والبعض الذي تمنى لها الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وآخرون طالبوا بإعدامها، مع كل تدوينة تنشرها رانيا يوسف تجد وصلة من السباب والسخرية من قبل متابعيها.

ونشرت رانيا يوسف، مجموعة من تلك التعليقات المسيئة لها عبر صفحتها الرسمية، موضحة بأن هناك من يدعي الفضيلة والموت لأشخاص آخرون ويبرون التحرش بأن الملابس هي السبب، ولكنهم مثل الفئران يستديرون وراء شاشات الموبايل والكمبيوتر.

وكتبت رانيا:'دي عينة بسيطة جدا من اللي بشوفه يوميا على السوشيال ميديا للأسف.. ناس تدّعي الدين والتدين وكلها مواضيع مختلفة، يعني خبر موت يتمنوا فيه الموت لشخص آخر، وخبر عن قضية تحرش يعللون بأن السبب الملابس، وخبر تهنئة بالعيد يتهموني بأني عدوة الدين'.

رانيا يوسف ترد على المتنمرين: موجودون حولنا مثل الفئران يستديرون وراء شاشات الموبايل والكمبيوتر رانيا يوسف ترد على المتنمرين: موجودون حولنا مثل الفئران يستديرون وراء شاشات الموبايل والكمبيوتر

وتابعت: 'أمثال هؤلاء موجودون حولنا في كل مكان، ولكنهم مثل الفئران يستديرون وراء شاشات الموبايل والكمبيوتر، ويسبون ويشعرون أن من حقهم السب والشتيمة والحقد الذي يملأ قلوبهم تجاه أي شخص مهما كان'.

وفي وقت سابق اضطرت الفنانة رانيا يوسف، لحذف البرومو الذي أثار جدلًا كبيرًا بسبب تصريحاتها الجريئة عن مفاتنها خلال لقائها مع المذيع العراقي نزار الفارس، من حسابها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، والمقرر عرضه كاملًا عبر قناة 'الرشيد' في رأس السنة.

وجاء حذف الفيديو عقب تعرضها لحملة هجوم كبير من المتابعين، خاصة أنها أهانت عدد من نجمات كثيرة بقولها 'مؤخرتي بس اللي بانت ده مؤخرة فنانات كثيرة'، والتي لاقت على انتقادات لاذعة من قبل الفنان حسن يوسف الذي قال: 'مؤخرة القرد مميزة كمان'، وتحرير عدة محاضر ضدها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر