اعلان

إلهام شاهين توبخ رانيا يوسف بسبب فيديو الرقص عقب وفاة وحيد حامد.. مصدر يكشف الكواليس (خاص)

الهام شاهين ورانيا يوسف
الهام شاهين ورانيا يوسف

علمت 'أهل مصر'، أن الفنانة إلهام شاهين قامت بتوبيخ الفنانة رانيا يوسف خلال مكالمة هاتفية بسبب نشرها فيديو قديم يجمعها بها وهما يرقصان في إحدى المناسبات، دون مراعاة حالة الحزن التي عمت الوسط الفني عقب وفاة الكاتب الكبير وحيد حامد.

وكانت الفنانة رانيا يوسف أثارت حالة من الجدل بعد نشرها لمقطع فيديو لها برفقة الفنانة إلهام شاهين وهما ترقصان على أغنية 'اللي باعنا خسر دلعنا'، وذلك بعد أن نشرت نعيا للكاتب الكبير وحيد حامد الذي وافته المنية صباح أمس السبت، ما أثار غضب الجمهور.

غضب الجمهور من رانيا يوسف

واعتقد كثير من المتابعين أن احتفال رانيا يوسف برفقة إلهام شاهين تم أمس، دون احترام حرمة الميت الذي نشرت صورته قبلها بساعات قليلة، والذي حزن عليه الوسط الفني وكل محبي أعماله الخالدة، وبدأت حملات الغضب والسباب تطول رانيا يوسف وإلهام شاهين.

رانيا يوسف تنعي وحيد حامدرانيا يوسف تنعي وحيد حامد

إلهام شاهين توبخ رانيا يوسف

وعلمت 'أهل مصر'، من مصادرها أن الفنانة رانيا يوسف فوجئت بمكالمة من الفنانة إلهام شاهين توبخها خلالها بسبب نشرها فيديو قديم يجمعها بها في ذلك التوقيت واعتذرت منها رانيا يوسف بأنها لم تكن تقصد.

رانيا يوسف والهام شاهينرانيا يوسف والهام شاهين

حقيقة فيديو رانيا يوسف وإلهام شاهين

وتبين أن الفيديو الذي نشرته رانيا يوسف عبر القصص المصورة على حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، كان منذ سنة وتحديدا في يوم السبت 18 مايو عام 2019، في حفل عيد ميلاد إلهام شاهين، الذي حضره عدد من النجوم، وبذلك لم تذهبا الثنائي لأي حفل مطلقا بل فيديو قديم وإعادة نشره رانيا يوسف مهنئة صديقتها إلهام شاهين.

WhatsApp
Telegram