اعلان

"قصة العانس والجهلة".. تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وشمس الكويتية

شيرين عبد الوهاب وشمس الكويتية
شيرين عبد الوهاب وشمس الكويتية

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشرت البحث على جوجل مصر وذلك عقب هجوم الفنانة شمس الكويتية عليها حيث وصفتها بالجهلة، بعد أن وصفت شيرين عبد الوهاب البعض بالعوانس.

خلاف شيرين عبد الوهاب وشمس الكويتية

بدأ الخلاف عندما انتقدت الفنانة شمس الكويتية، شيرين عبدالوهاب بعد تصريحاتها المثيرة للجدل التي كانت تخرج منها في الكثير من الحفلات وتسبب لها مشاكل بعد ذلك. ووصفت شمس الكويتية الفنانة شيرين عبد الوهاب بإنها جاهلة.

هجوم شمس الكويتية على شيرين

وكانت شمس الكويتية قالت في برنامج سندريلا على قناة atv أن شيرين عبد الوهاب ليس لديها وعي كافي ولهذا لا تستطيع أن تلومها على ما تقوله بحفلاتها، وعن تصريح شيرين عبد الوهاب حول من يعترض على مقولة أن السيدات يجب إطاعة الرجال بأنها 'عانس'، قالت شمس: 'جاهلة'.

وقالت شمس الكويتية: 'أكثر ما لم يعجبني في تصريحات شيرين تصريحها عن العوانس هي غلطانة وفي جهل في الكلمة دي، عيب وليست راقية وخالية من أي انسانية، عيب لا يوجد كلمة اسمها عانس'.

تصريح شيرين عبد الوهاب الذي استفز شمس الكويتية

القصة بدأت عندما قدمت شيرين عبد الوهاب إحدى حفلاتها ثم تحدثت مع الجمهور حول أن البعض هاجمها لأنها قالت أنه يجب على السيدات طاعة الرجال، وقالت: 'طيب الرجالة دول عسل وسكر واللي بينتقدوا اكيد شوية عوانس'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين