اعلان

مي العيدان عن تصريحات رانيا يوسف بشأن الحجاب: العيب مش عليكي

مي العيدان ورانيا يوسف
مي العيدان ورانيا يوسف

ردت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على تصريحات رانيا يوسف في برنامج مع الفارس الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، عبر فضائية الرشيد عن رفضها للحجاب وحديثها الغير لائق عنه حيث نهوت يوسف في فيديو مسرب لها بقول 'طظ في اي حد مش عاجبه تصريحاتي.. واللي يحصل يحصل'.

وكتبت العيدان عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، :'رانيا يوسف في تسجيل صوتي: طظ في اي حد مش عاجبه تصريحاتي.. واللي يحصل يحصل. . 'الشرهه مو عليج'، بمعنى أنت لا تلام على هذا الشئ أو الخطأ.. بل على أشرف زكي اللي ما أوقفك للحين لأنك عار على الفن المصري.

مي العيدان ورانيا يوسفمي العيدان ورانيا يوسف

وفي وقت سابق انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان تصريحات الفنانة رانيا يوسف، مع المذيع العراقي نزار الفارس عن ملابسها الجريئة.

وقالت العيدان في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع يوتيوب: 'مين في الإعلام الوطن العربي اللي يحاور دي، سنة 2020 شوفت منها خرافات، والشو الإعلامي اللي طالع يتحدث عن مؤخرة الفنانين'.

ووجهت العيدان حديثها لرانيا يوسف: 'انتي وين رايحة؟ انتي بتعملي أشياء ومش عاوزه حد يحاسبك لا تقعدي في بيتك أحسن، أنتي شخصية عامة تتحملين النقد'.

وتابعت مي: 'اللي بتعمليه عيب من هنا لآخر العالم، أما أنت يا نزار الفارس طول عمري ينظر لك نظرة مختلفة، وتبحث عن المضمون ليه ما استحيت وتتحدث عن مؤخرة فنانة، مع احترامي الشديد انتوا الاتنين لازم تتحاكم وتتحول للنيابة العامة حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى'.

وأردفت مي العيدان: 'هذا خدش الحياء العام لأن في أطفال بتتفرج على ذلك، بتقدموا برنامج على قناة برونو، يا سيادة النقيب أشرف زكي قابل في ممثل تطلع وتقول كده على الفنانات'.

وأكملت مي موجهة نصيحة لرانيا يوسف:'لا يا حبيتي ما تقوليلي إنه زنقني في السؤال كان ممكن تقولي السؤال اللي بعده، أنتوا اتشطرتوا على محمد رمضان استفزاز للشعب المصري والكلام ده مش بيمثل فنانات مصر من يوم ما اترفعت الباطنة وبعدها لبست الفستان لبنتها وبعدها بقت تلبس أسوأ منه'.

واختتمت العيدان حديثها قائلة: 'يا ترى بعد اللقاء ده يا رانيا هل تتكلمي في المؤخرة والله عيب، قبل كده قعدتي تنتقدي نادية الجندي وهي فنانة مهذبة وأسلوبها راقي عمرها ما قالت إن مؤخرتي مميزة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم