اعلان

رانيا محمود ياسين تدعو لـ هادي الجيار: شفاك الله وعافاك

رانيا محمود ياسين في مسلسل فالنتينو
رانيا محمود ياسين في مسلسل فالنتينو

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على الدعاء للفنان هادي الجيار عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله للعناية المركزة بمستشفى الهرم.

ونشرت رانيا صورة لهادي الجيار عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك معلقة:'الفنان الكبير هادي جيار شفاك الله وعافاك يارب العالمين اللهم لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما'.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان هادي الجيار عن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، أن الحالة الصحية غير مستقرة له لحد ما بسبب كبر سنه، خاصة أن أعراض الفيروس تمكنت من جهاز الرئة.

واضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الفنان هادى الجيار حالته غير مستقرة ويتواجد بمستشفى الهرم وتم نقله منذ ساعتين إلى العناية المركزة ووضع على أجهز التنفس الصناعى لمعاناته بمشاكل فى التنفس.

وطالبت المصادر بالدعاء له من محبيه وجمهوره لكي يتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت، كما أن أسرته في حالة حزن شديد بسبب ما حدث لهادي الجيار.

وأعلن الفنان هادي الجيار خبر إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، حيث كتب الجيار: 'ضربني فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء بالشفاء'.

وكتب المخرج تامر حمزة خبر إصابة هادي الجيار بكورونا، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي وكتب: 'الراجل الجدع الاصيل الطيب استاذ هادي الجيار ربنا يشفيه ويعافيه أصيب بكورونا محتاج دعوه صادقه من قلوبكم'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً