اعلان

"حالته غير مستقرة".. آخر الأعمال التي كان يصورها هادي الجيار قبل إصابته بكورونا

هادي الجيار
هادي الجيار

تعرض الفنان الكبير هادي الجيار للإصابة بفيروس كورونا، وقالت نقابة الفنانين في تصريحات لها أن حالته غير مستقرة ويتواجد في مستشفى الهرم داخل غرفة العناية المركزة ويوضع على أجهزة التنفس الصناعي.

هادي الجيار هادي الجيار

الفنان هادي الجيار

قبل إصابة هادي الجيار بفيروس كورونا كان يصور مشاهده في مسلسل الاختيار الجزء الثاني المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2021، وأسند لهادي الجيار تجسيد شخصية والد أحد شهداء الداخلية وبالتحديد أحد ضباط الأمن المركزي والذي يجسد دوره في المسلسل الفنان أحمد مكي.

مسلسل الاختيار الجزء الثاني من إخراج بيتر ميمي، تأليف هاني سرحان، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد علاء، إسلام جمال ، اياد نصار، أحمد داش، محمد علاء، بشرى، وغيرهما من الفنانين.

هادي الجيار هادي الجيار

وكان هادي الجيار كذلك يصور مسلسل ورد الذي يعرض كذلك في سباق مسلسلات رمضان القادم، ويجسد في العمل شخصية رجل يدعي حربي، وهو سائق عربية نقل، ولديه ابنه، وهو الصديق المقرب للفنان صلاح عبد الله، ويجسد بطولة العمل الفنانة حنان مطاوع، هادي الجیار، سارة الشامي، تیام قمر، صلاح عبد الله، صابر عبدالمنعم، عايدي رياض، تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.

WhatsApp
Telegram