اعلان

باسم سمرة يرد على هجوم رحاب الجمل: الكلام مش بفلوس

باسم سمرة ورحاب الجمل
باسم سمرة ورحاب الجمل

رد الفنان باسم سمرة على الفنانة رحاب الجمل بشأن توجيه اتهامات له بالسكر وشرب الحشيش في بروفات فيلم الديك العياط، وسبها بألفاظ خارجة مما أدى لطرده من قبل حراس اللوكيشن.

ونشر باسم سمرة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام صورة له معلقا'الكلام مش بفلوس يا جملاوي'.

وفتحت الفنانة رحاب الجمل النار على أحد الممثلين بدون أن تذكر أسمه ووصفته بـ 'الممثل السكران'، مشيرة إلى أنه حضر بروفة فيلم وهو ليس بوعيه حيث أنه كان متناول الخمور وكذلك كاد أن يُشعل مخدرات، وظن البعض أنها تقصد الفنان باسم سمرة.

وكتبت رحاب الجمل عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': ' الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لانه مستغلبك ومستضعفك، انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب، بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب'.

وتابعت: 'لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ باقذر واسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالامن والجاردات وفضايح، ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |