اعلان

غادر العناية المركزة.. شفاء وائل الإبراشي من فيروس كورونا

وائل الابراشي
وائل الابراشي

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي عن شفاء الإعلامي وائل الإبراشي من فيروس كورونا المستجد بعد إصابته منذ أسبوعين، موضحاً أنه غادر العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكتب الناقد طارق الشناوى عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك': 'صديقي العزيز وائل الابراشي، إن شاء الله يعود قريبا لجمهوره، تماثل للشفاء التام وغادر غرفة العناية المركزة'.

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي عن شفاء الإعلامي وائل الإبراشي من فيروس كورونا المستجد بعد شفاء الإعلامي وائل الإبراشي من فيروس كورونا المستجد

وفي وقت سابق أوضحت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي الكبير بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا.

وقالت صفحة وائل الإبراشي، إن هناك تحسنا واستقرارا كبير جدا في الحالة الصحية له، وأشارت الصفحة إلى أنه غير موجود على جهاز تنفس صناعي، ويمكث داخل غرفة عادية داخل المستشفى، وفي أقرب وقت سوف يخرج من المستشفى بعد تماثله للشفاء التام.

يشار إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضي ويرقد في مستشفى زايد التخصصي، وأوضح الإبراشي في رسالة بعثها إلى عمرو أديب أن كورونا التهمت جزء كبير من الرئة، لافتا إلى أنه يثق في الشفاء وان يمر من هذه المحنة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الأهلي