اعلان

أشرف زكي: لن أحيل رحاب الجمل للنيابة العامة

نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي
نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي

قال الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، إنه سيتم إيقاف أى شخص سيكتب شكوى على مواقع التواصل الاجتماعى، لأن الإساءة لمصر وليس لأسماء الفنانين، وهو ما حدث مع الفنانة رحاب الجمل التى كتبت شكوى على صفحتها على فيسبوك.

وأضاف زكى، خلال برنامج "حديث القاهرة"، على القاهرة والناس، مع خيرى رمضان وكريمة عوض، ليس لدى "فيسبوك"، فأحد أصدقائى أرسل لى ما كتبته، وقلت لها: "فى نقابة.. واللى عندك قوليه فيها.. والنقابة تجيبلك حقك فى 5 دقائق".

وأضاف ونحن أمام حل وهو التحقيق، أو حله بالتراضى، لأن الأمر أساء للفنانين، أكثر مما يتعرضون للإساءة، فهذا سلوك "يخيف الناس"، فالفيلم الذى حدثت به الواقعة، كان من المفترض أن تكون أخباره على صفحات الفن، وليس الحوادث.

وتابع أشرف زكى، إن الحادثة لم تكن فى مكان تصوير، ولكن بأحد الفنادق، وهناك ميثاق شرف ولائحة، ومنذ سنوات طويلة نسمع عن أشياء وخلافات، ولكن ليس بهذا الشكل، فزملاء من الدول العربية يتواصلوا معنا، فهذه سمعة بلد "النقابة تقدر تخلى الوظيفة تختلف وأنا ممكن أشطب المخطئ.. وأدعو الاثنين لمقابلتى والأمر يزداد كل ساعة".

وكتبت رحاب الجمل عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لانه مستغلبك ومستضعفك، انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب".

وأضافت الجمل، :"بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب، لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ باقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا