اعلان

الثلاثاء.. المهن التمثيلية تفتح التحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل

باسم سمرة ورحاب الجمل
باسم سمرة ورحاب الجمل

أصدرت نقابة المهن التمثيية بفتح التحقيق مع الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل بسبب الأزمة التي نشبت بينهما أمس السبت وتبادل الألفاظ بينهما خلال البرامج التليفزيونية والتصريحات الصحفية على خلفية قيامه بسبها أمام فريق فيلم الديك العياط.

وأوضح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن موعد التحقيق يوم الثلاثاء المقبل، وفي حال إثبات التحقيق إدانة أي من الطرفين سيتعرض للعقوبة فورًا.

وكشف أمس الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن قراره ضد كل من الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل بعد الاتهامات المتبادلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمداخلات التليفونية بالبرامج.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "تم إيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق بالنقابة".

وتابع: "باسم سمرة ورحاب الجمل ممنوعان منذ هذه اللحظة من مزاولة المهنة سواء في مصر أو خارجها وسيتم إجراء تحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل في النقابة خلال 48 ساعة، وسيتم طلب تفريغ الكاميرات الخاصة بواقعة الاتهام".

واختتم: "باسم سمرة ورحاب الجمل مطالبان بالاعتذار لزملائهما والوسط الفني عما بدر منهما.. عيب نعمل كده في بلدنا وسمعة بلدنا وزملائنا والوسط الفني".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم