اعلان

مدير تصوير "الديك العياط": باسم سمرة مكانش معاه حشيش ‏‎وهذا سبب الخلاف مع رحاب الجمل

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف محمد شفيق‏‎ مدير تصوير فيلم 'الديك العياط'، تفاصيل الأزمة التي حدثت بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل، من تبادل الألفاظ الخارجة بينهما خلال اجتماع في فندق الفيرمونت، مؤكدا أن باسم طلب من رحاب أن تنسحب من الفيلم بشكل عصبي، ولم يكن معه أي مخدرات حسبما كتبت الأخيرة عبر فيس بوك.

وقال شفيق عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: 'بالنسبة لموضوع باسم سمرة ورحاب الجمل اللي خد حجم أكبر من حجمه، أنا كنت في القعدة دي بصفتي مدير تصوير الفيلم، ‏‎اجتماع للتعارف مش بروفة ولا تصوير، ‏‎والكلام اللي اتقال فيه حاجات كتير مش صح'.

وتابع: '‏‎الحقيقة أنه مجرد سوء تفاهم بين اتنين زملاء عادي، رحاب عندها سفر وباسم عايز يصور قبل ما يتشغل في المسلسل بتاعه، ‏‎اختلفوا، ‏‎باسم قالها ماتسيبي الفيلم يا رحاب وهو متنرفز، رحاب انسحبت، ‏‎كملنا القعدة ومشينا، ‏‎ماشفتش زعيق وخناق وأمن فندق وحشيش والكلام الفاضي ده'.

واختتم: 'ميصحش نطلع نشتم بعض في البرامج ونشوه صورتنا بأيدينا بحاجات محصلتش، ولو ما حصلش توافق وتناغم بين الناس عادي، نعتذر عن العمل بهدوء من غير دوشه وبرامج وحواديت وده الهدف من إجتماع التعارف أصلاً'.

وكشف أمس الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن قراره ضد كل من الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل بعد الاتهامات المتبادلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمداخلات التليفونية بالبرامج.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة 'إم بي سي مصر': 'تم إيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل وإحالتهما للتحقيق بالنقابة'.

وتابع: 'باسم سمرة ورحاب الجمل ممنوعان منذ هذه اللحظة من مزاولة المهنة سواء في مصر أو خارجها وسيتم إجراء تحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل في النقابة خلال 48 ساعة، وسيتم طلب تفريغ الكاميرات الخاصة بواقعة الاتهام'.

واختتم: 'باسم سمرة ورحاب الجمل مطالبان بالاعتذار لزملائهما والوسط الفني عما بدر منهما.. عيب نعمل كده في بلدنا وسمعة بلدنا وزملائنا والوسط الفني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي