اعلان
اعلان

حفيد كمال الشناوي يتعرض لموقف عنصري بسبب بشرته (فيديو)

عمر الشناوي
عمر الشناوي

تعرض الفنان الشاب عمر الشناوي، لموقف محرج من قبل أحد معجبيه الذي أوضح له أن بشرته بيضاء تختلف عن جده كمال الشناوي، ما جعله يشعر بالاستيائه الشديد ووصف ذلك بالعنصرية.

وشارك عمر الشناوي، متابعيه بالموقف حيث نشر فيديو عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على 'إنستجرام'، قال فيه إنه قابل أحد الأشخاص، فسأله: 'هو أنت طالع أبيض لمين، جدك ما كانش أبيض، أنت كلاس عنه'.

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وأبدى عمر الشناوي استغرابه من هذا السؤال الذي وصفه بالعنصرية، لافتًا إلى أنه لا يصح أن نكون في 2021 ولا يزال البعض يفكر بهذه العقلية العنصرية التي ترتب وتصنف ذوي البشرة البيضاء في مكانة أعلى عمّن سواهم.

وفي آخر يشارك عمر الشناوي في قصة قولي لأحمد، ضمن مسلسل حلوة الدنيا سكر لهنا الزاهد، حيث يجسد شخصية رجل أعمال والذي يُقابل هنا الزاهد وتنشأ بينهم العديد من المواقف في إطار القصة، التي تُجسد هنا الزاهد فيها دور دكتورة تعمل في قسم الطوارئ بأحد المستشفيات، وفي إحدى الليالي تستقبل سيدة أعمال جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ هنا الزاهد سر، سيقوم بتغيير مجرى حياتها، في إطار من التشويق الذي يجمع بين الرومانسية والكوميديا.

ويعد عمر الشناوي آخر المنضمين لفريق عمل المسلسل، حيث يٌشارك هنا الزاهد في القصص الأخرى التي تقدمها كل من محمد الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ومحمد كيلاني، وميدو عادل، كما ستشهد الحكايات ظهور العديد من ضيوف الشرف، بينما ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً