اعلان

شفاء مجدي صبحي من كورونا: كنت أرى الموت يوميًا

مجدي صبحي ومحمد صبحي
مجدي صبحي ومحمد صبحي

كشف الفنان مجدي صبحي، وشقيق الفنان محمد صبحي، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد عقب إصابته لمدة 20 يوماً على أثره نقل لمستشفى العجوزة لكي يتابع البروتوكول الصحي لتماثل الشفاء.

وكتب مجدي صبحي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أشكر الله أولًا وأخيرًا عليى نعمة الشفاء من كورونا اللعين.. بعد صراع مع المرض لمدة 20 يوم عذاب.

وتابع مجدي:"شكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة.. أخي وأستاذي الفنان الكبير محمد صبحي والفنانة الكبيرة نهال عنبر.. دينامو مجلس النقابه أشكر جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية.. أشكر أشرف زكي، أشكر طارق مدير مستشفى العجوزة.. أشكر عصام.. أشكر كل زمايلي وأصدقائي وكل جمهوري علي الفيس بوك".

وأضاف: كنت أرى الموت يوميًا.. وعذاب جسدي منقطع النظير.. أنا الآن في بيتي تحت إشراف الله الجميل سبحانه وتعالي، أشكركم مرة أخرى ولكم مني جزيل الشكر والاحترام.. ملحوظة.. عزل منزلي خاص لمدة 20يومًا.. الحمد لله".

وأعلن الفنان مجدي صبحي، إصابته بفيروس كورونا، وذلك عقب حضوره احتفالية 50 سنة فن التي أقامها شقيقه الفنان محمد صبحي، منذ أيام حيث تم تكريمه لمشاركته في مسيرة شقيقه الفنية.

وكتب مجدي صبحي، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "عندي كورونا، أشكر اخي الفنان الكبير محمد صبحي، صاحب الإنسانيات العظيم ووقوفه معي في هذه الأزمة الكبيرة واتصالاته على أعلى مستوى لإنقاذي".

وتابع مجدي صبحي،: "أشكر الفنانة الكبيرة نهال عنبر، على مجهودها الخارق معي، أشكر نقيبي د أشرف زكي على موقفه المشرف معي، أشكر مجلس النقابة، أشكر مدير مستشفى العجوز د. طارق علي مجهوده الرائع. الدعاء لي من فضلكم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول