اعلان

نور عن خالد سليم في "جمال الحريم": "موهوب وسهل ومريح" (خاص)

جمال الحريم
جمال الحريم
كتب : دينا دهب

تعاونت النجمة اللبنانية نور مع الفنان خالد سليم للمرة الثانية وذلك من خلال مسلسل 'جمال الحريم' الذي يُعرض حاليًا، حيث تجسد دور 'نور' التي تتعرض للكثير من الصعاب بسبب الجن ويحبها 'يوسف'.

نور وخالد سليم في جمال الحريم

وقالت نور اللبنانية لـ'أهل مصر' عن تعاونها مع خالد سليم من 16 عاما: 'قدمنا فيلم سنة أولى نصب، وقتها بالفعل وكانت تجربة جيدة ومسلسل جمال الحريم ثاني تجربه مع خالد سليم وهو ممثل موهوب ومريح ومحترم وسهل التعامل معه وسعيدة لأنني تعاونت مجددًا'.

مسلسل جمال الحريم

مسلسل 'جمال الحريم' يضم في بطولته كلا من الفنان خالد سليم ونور اللبنانية، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنا رئيس، إسلام جمال، كريم عبد الخالق، تأليف سوسن عامر، إخراج منال الصيفي.

تدور أحداث جمال الحريم في إطار من الرعب ومأخوذ من قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة، ويجسد خالد سليم في المسلسل دور شخص يعاني من عدد من الأزمات، ويبحث عن وظيفة بمساعدة صديقه فتحي الذي يجسده الفنان محمد صلاح، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

جمال الحريم في إطار من الرعب والتشويق، تتورط مذيعة سريعًا في عالم غير مألوف أثناء محاولتها مساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)