اعلان

محاولة قتل محمد رجب.. تفاصيل الحلقة 41 من مسلسل ضربة معلم

ضربة معلم
ضربة معلم

اشتعلت الحلقة 41 من مسلسل ضربة معلم؛ عقب عرضها عبر قناة سي بي سي، للفنان محمد رجب الذي تصدرت على محرك البحث جوجل كون أحداثها جائت بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور.

شهدت الحلقة 41 من مسلسل 'ضربة معلم'، صدمة الحاج شردي (رياض الخولي)، بعد علم بقضية الحجر التي رفعها ابنه منصور (محمد عز) عليه، وطلب من ابنه أن يتزوج وينجب أبناء حتى يكونوا سندا له فى إشارة إلى أنه لم يكن سندا لوالده بعدما رفع قضية حجر عليه.

جابر (محمد رجب) وليلى (هاجر أحمد)، قضيا أول يوم زواج في الفندق وما زالت الأمور بينهما متوترة، وفجأة تختفي ليلى من الغرفة ليسأل عنها جابر ويتم إخباره أنها متواجدة على 'البول' فيذهب لها ويدخل معها في مشادة لارتدائها المايوه ويجبرها على الصعود للغرفة.

سلمى (ياسمين البشبيشي) تقابل الشخص الذي يبتزها ويطلب منها تصوير فيديوهات ساخنة وإلا سيفضح سرها بأنها كانت متواجدة مع يحيى قبل وفاته، وفي نفس الوقت غريب (محسن منصور) يذهب إلى تباهي (رانيا فريد شوقي) مرة أخرى للضغط عليها من أجل بيع الأرض التي تمتلكها ولكنها تظل على موقفها الرافض.

ليلى تطلب من جابر زيارة والدها شردى ويصطحبها جابر بسيارته وهما فى طريقهما تظهر سيارة تطاردهم، وفجأة يطلق أحد الأشخاص داخل هذه السيارة النار عليهما بشدة ويحاول جابر الهرب منهم حتى اصتدمت سيارته بالرصيف وسط إطلاق النار عليهما، وتنتهي الحلقة دون الكشف عن إصابتهم أو لا.

مشاهدة الحلقة 41 من مسلسل ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم، ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل فاروق، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح، ويجسد بطولة المسلسل كل من الفنان محمد رجب، الفنانة القديرة إنعام سالوسة، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمد عز، ياسمين البشبيشي، سلوى عثمان، محمد نجاتي، محسن منصور ، رانيا فريد شوقي، وغيرهما من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل ضربة معلم في إطار درامي، حول محمد رجب الذي يؤدي في العمل شخصية عتال، في الشركة التي يمتلكها رياض الخولي، وبمرور الأحداث نعرف أنه من أكثر الموظفين التزاما في الشركة، ما يجعل رياض الخولي يعتمد عليه بشكل كبير، ولهذا يدخل في صراعات كبيرة، مع نجل الخولي، الذي يجسد شخصيته محمد عز، والذي يحاول طوال الوقت أن يورط رجب في العديد من الأزمات والمشاكل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح