المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نصر محروس يعلن عن تصالحه مع بهاء سلطان

أهل مصر
صلح نصر محروس وبهاء سلطان
صلح نصر محروس وبهاء سلطان

أعلن المنتج نصر محروس عن صلحه مع المطرب بهاء سلطان وعودته من جديد للتعاقد معه على إنتاج عدة أغاني لشركة فري ميوزك بعدة خلافات حدثت بينهما في الفترة الأخيرة أدت للوصول للقضاء المصري.

https://www.instagram.com/p/CKRVHgtM4hc/?igshid=1tferlpjnzbs4

ونشر المنتج نصر محروس، مجموعة من الصور تجمعه مع بهاء سلطان وشقيقة، ومقطع فيديو قصير خلال الحفل قائلا:"نصر محروس أهو.. مبروك العودة لبيتك يا بوب"، معلقا:"ابني في الفن واخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بيتشرف بيه #بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك".

صلح نصر محروس وبهاء سلطانصلح نصر محروس وبهاء سلطان

وفي وقت سابق أوضح الفنان بهاء سلطان، حقيقة منعه من الإنضمام إلى نقابة قراء القرآن الكريم، وذلك من خلال بيان صحفي أصدره منذ قليل يكشف فيه تفاصيل الأمر.

وقال بهاء سلطان في بيانه :"أود أن أتقدم بالشكر للدكتور أحمد كريمة ونقيب القراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل حيث إن بعض الصحفيين أخذوا كلامهم على غير محمله، وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة، وهذا ما أنفيه نفيا قاطعا وجازما، وعار كليا من الصحة"

وتابع قائلاً :"لذلك وجب أن أوضح أنني لم أطلب يوما أن أنضم إلى جمعية قراء القرآن الكريم، مع أنه شرف كبير لي، وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير".

وأنهى بيانه قائلا : واختتم المطرب: "كل اللي يعرفني يعلم أني أبسط من كدا، وحبيت أشارك جمهوري جزء من حياتي الخاصة والتي أعتبرها حق من حقوقهم، أن يسمعوا فنانهم المحبوب يشاركهم الابتهالات والتواشيح الدينية، وبعض من آيات القران الكريم الذي يقرأها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشكركم للحب والدعم .. وربنا يقدرني وأسعدكم بقدر ما في قلبي لكم".

عاجل
عاجل
أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح عبد الله بعد تعرضه لأزمة قلبية