اعلان

كاملة أبو ذكرى تنتقد دينا الشربيني: عمرو دياب أسطورة وفيه ناس بتستغل اسمه

كاملة أبو ذكري ودينا الشربيني
كاملة أبو ذكري ودينا الشربيني

علقت المخرجة كاملة أبو ذكرى على تصريحات الفنانة دينا الشربيني لـ برنامج 'بصراحة مع'، الذي يقدمه الفنان عمرو يوسف على فضائية mbc4، والتي تحدثت فيها عن فكرة الزواج كما لمحت خلال تصريحاتها عن الهضبة عمرو دياب.

وتعليقا على أحد منشورات المتابعين الذي أشار أن عمرو يوسف وزوجته كندة علوش من أكبر الأشخاص الداعمين لدينا الشربيني، كتبت كاملة بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'عمرو دياب أسطورة رضيت أو لم ترضى، قيمته واستمراره في النجاح لمدة ٣٠ سنة ده شيء مفروغ منه ، وعلاقته دي حاجه ملناش علاقة بيها لكن في ناس بتستغل اسمه، لأن اسمه كبير وفنان محبوب من جمهور عريض، ربنا يديله الصحة والعمر'.

تدوينة كاملة أبو ذكرىتدوينة كاملة أبو ذكرى

وقد وقعت خلافات بين المخرجة ودينا الشربيني في مسلسل 'زي الشمس' الذي عرض في رمضان 2019، والتي تدخلت في كثير من الأمور سواء الإخراج والتأليف، لتعتذر بعدها كاملة أبو ذكرى عن العمل في آخر أيام المسلسل ويحل المخرج سامح عبد العزيز بديل عنها.

وحسم الإعلامي تامر أمين الجدل بشأن انفصال الفنانة دينا الشربيني عن النجم عمرو دياب، خلال إحدى الحلقات في برنامجه 'أخر النهار' المذاع على قناة النهار، أكد أمين أن الأصدقاء والمقربين حاولوا كثيرًا، إنهاء الخلاف، والعودة لكن المحاولات باءت بالفشل.

WhatsApp
Telegram