اعلان

هالة صدقي: مهما كانت العداوات في وقت المرض أو الموت لازم تكون الأقوى

هالة صدقي وزوجها المحامي سامح سامي
هالة صدقي وزوجها المحامي سامح سامي

ردت الفنانة هالة صدقي على متابعيها أثر إنقاذ حياة والد زوجها سامح سامي بعد عدة خلافات بينهما وصلت للقضاء المصري، بسبب إنكاره نسب أبناؤه والعديد من الاتهامات التي طالت الفنانة في الفترة الأخيرة، موضحة أن ما فعلته واجب يتحتم على أي شخص القيام به، مشيرة إلى أن العداوات ليست لها علاقة بما يحدث مع المرض.

ونشرت هالة صدقي صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: 'أشكركم من كل قلبي، على كل الحب اللي بعتهولي الفترة اللي فاتت، وأكيد كلكم عرفتوا سبب نزولي القاهرة فجأة، واللي حصل واجب، ومهما كانت العداوات في وقت المرض أو الموت، لازم تكون أنت الأقوى لأني إنسان حر'.

ووجه سامح سامي، زوج هالة صدقي، الشكر والتقدير لها، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: 'تخيلوا كده لما يكون فيه مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي، وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزة، تكون أول واحدة عنده هي والـ ولاد'.

وأضاف سامح قائلاً: 'مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعًا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي.. أشكرك جدًا جدًا لأنك أنقذتي حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول'.

WhatsApp
Telegram