اعلان

ياسمين صبري تثير الجدل بسبب الشمع الذهب في حفل عيد ميلادها (فيديو)

ياسمين صبري تتعرض لحملة سخرية بسبب فيديو احتفالها بعيد ميلادها
ياسمين صبري تتعرض لحملة سخرية بسبب فيديو احتفالها بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها أمس الذي يوافق 21 يناير بنشرها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وهي برفقة زوجها أبو هشيمة، وظهرت ياسمين صبري في الفيديو وهي تستعرض للجمهور مكان الاحتفال بعيد الميلاد والهدية التي جاءت لها، وطلت وهي ترتدي فستانا أحمر اللون أبرز جمالها وبمجرد نشرها الفيديو تصدر هاشتاج ياسمين صبري موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ياسمين صبري تتعرض لحملة سخرية بسبب فيديو احتفالها بعيد ميلادهاياسمين صبري تتعرض لحملة سخرية بسبب فيديو احتفالها بعيد ميلادها

وتفاعل عدد من النشطاء علي الصور والفيديو بشكل ساخر، والبعض الأخر دعا لهما بالخير والسعادة في أيامهما القادمة، وأثارت الصورة المنتشرة الجدل حيث لفت بعض النشطاء أن الشمع الظاهر في الاحتفالية من 'الذهب' وهو الأمر الذي نفاه كثير من المتابعين بأنه إكسسوار عادي وليس ذهبًا، وكتب أحد الرواد تعليقا علي الصوروالفيديو: 'هدول مش عايشين معنا أحداث العالم' وقال آخر: 'مش هنتكلم علي الفستان العريان والبرد طبعا علشان الفلوس مدفياها'. وتابعت أخري: 'ياخرابي الشعب كله بيحقد عليكم ربنا يستر ماتولعوش النهاردة'. وقالت أخري: 'يارب حد يضحكنا زي ما بيضحكها' وأخري: 'يعيني عليا بستخصر حتي اجيب تورتايه ام 70جنيه'. وعلقت فتاة قائلة: 'انتي لية مش طبيعية كدة وبتلبسى بيجامة ولكلوك'. وقالت متابعة: 'بس ده متصور هو وهي بس هما الاتنين بس اللي حيظرفوا التورته دي لوحدهم'. وقال متابع: 'فين الحسنة' وأخر: 'تورتة وشمع دهب ده أحنا مش لاقيين شمع بلاستيك'.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

واحتفلت أمس الخميس، الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ33، حيث ولدت في 21 يناير عام 1988، وانطلقت في عالم الفن منذ سنوات، وتمكنت من أن تثبت أقدامها وتثري مشوارها الفني بالعديد من الأعمال الفنية.

ونشرت ياسمين صبري صورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر، وظهرت بجوار زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بينما تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائرية، ويعلوها قلب من الحلوى، وزينت البالونات المبهرة جميع أرجاء المنزل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة